القرآن بشري: صياح الديك



دليل دامغ على كذب محمد وعلى ان القرآن بشري..
 (إذا سمعتم أصوات الديكة فسلوا الله من فضله فإنها رأت ملكا وإذا سمعتم نهيق الحمير فتعوذو بالله من الشيطان فإنها رأت شيطانا) الجامع الصغير للسيوطى حديث رقم 4259 صحيح.

 لو كان سبب صياح الديك هو رؤيته للملائكة كما ورد في الحديث النبوي الصحيح فكان بالاحرى للديك أن يصيح في كل مرة يرى فيها انسانا لانه وبحسب الاسلام فان لكل انسان ملاك على يمينه يسجل حسناته وملاك الى يساره يسجل سيئاته.

 ماهو السبب العلمي لصياح الديك بعيدا عن تخريفات نبي الاسلام؟؟؟
 كثيرا ما نسمع صوت الديك فى الصباح ولكن نعجز عن معرفة السبب،
 قد يتبين لنا ان صياح الديك عاده يقوم بها كل صباح دون اى سبب او يمكن
 ان نعتقد ان السبب هو ايقاظ الناس، فصياح الديك يمثل لنا وسيلة للاستيقاظ
 ولكن الصياح لدى الديك يمثل وسيلة مهمة لتحديد المنطقة التى يغطيها نفوذه،
 وتبدو لنا اصوات صياح الديوك واحدة، لكن اى ديك يستطيع التمييز بين
 اصوات ثلاثين ديكا آخر على الاقل، ويفهم الديك الصياح الصادر عن ديك
 آخر بأنه رسالة مفادها انه يسيطرعلى مساحة ما من الارض ويدافع عنها جيدا.
 وعادة ما يصيح الديك فى اى وقت من اليوم، لكنه يركز على الصياح بشكل اكبر
 فى الصباح وكأنه يوجه رسالة مفادها:
"لقد عشت الليل،واشرق على الصباح..وعلى جميع الديكة الاخرى ان تبتعد عن منطقتى"

رأي وتفسير علمي: الاتصال عند الحيوانات عملية إعطاء المعلومات التي يستطيع كائن أخر أن يفهمها.ويمكن للحيوانات التواصل مع بعضها بعدة طرق: الألوان، الأصوات ،الحركات لغة الجسد، المواد الكيميائية. دائماً ما يكون الهدف من هذا الاتصال إنذار الحيوانات من خطر ما. او الإعلام بمكان الغذاء أو العثور على شريك.
 بالنسبة لاصوات الطيور: طالما اعتقد الناس أن تغريد الطيور عند الفجر هو لإسعاد البشر . لكن العلم قضى على هذه الخرافة . حيث أصبحنا نعرف أن تغريد الصباح هو السيطرة على المكان ورمز الجنس أيضا . إن مزيج الأصوات الجميلة التي تصدر عند الفجر في مواسم التزاوج هو نتيجة مناجاة ذكور الطيور للإناث. ان اغلب ذكور الحيوانات تتبع هذا الاسلوب من ناحية تحديد النفوذ والدافع الاساسي هو جذب الاناث وملكيتها ايضا، الطيور بصورة عامة تلجا للأصوات، الحشرات تطلق مواد كيماويا حيث تجذب الذكور الإناث أثناء مواسم التزاوج بإفراز مواد كيميائية (الفيرمون) اوتقدم حشرة ميتة كهدية للأنثى.
 الثدييات لها سلوكيات متنوعة فنلاحظ قطط الذكور القوية التى تتمتع بالسيطرة وقوة النفوذ على الذكور الأخرى الأضعف دائماً ما تتباهى بترك فضلاتها بدون تغطيتها بالرمل مثلاً كما تتعمد قضاء الحاجة فى مكان ظاهر للجميع وذلك لابراز الرائحة وتحديد مناطق النفوذ وتهديد الاخرين من القطط المنافسة بينما الكلاب تتبول ، و تقوم أفراس النهر بهزّ ذيلها عند التغوّط لتبعثر برازها على أكبر مسحة ممكنة لكي تعلّم منطقتها، كما تبوّل إلى الخلف للسبب نفسه على الأرجح... وهكذا.
Share:

لمرأة مجرد ماكنة جنس اسلامية




الاسلام يقول: ان المرأة مثل الكلب الأسود والحمار (جل احترامي للكلب والحمار فهو ارقى منه الاسلاميين) وناقصة عقل ودين وهى نجسه وقيمتها نصف الرجل فى كل شىء فى الميراث والشهادة ويجب ان تطيع زوجها اذا طالبها لممارس
ة الجنس فيجب ان تطيعه حتى ولو كانت امام الفرن تخبز ومن حق الرجل ان يضربها ويهجرها فى الفراش وعليها ان تعبده ايضآ (سورة الأحزاب 13 ) كما فعل محمد ماذا بعد ذلك ؟ ولم ينتهى الأمر الى هذا الحد بل ان المرأة مجرد وعاء يقضى الرجل حاجته فقط ومنذ اليوم الأول من ولادتها فيبيح للرجل خطبتها وهى رضيعه وممارسة الجنس معها وهى دون الثالثه من عمرها بالمفاخذه والدخول بها وهى فى الثامنه (طفله) كما ويمكنه الزواج من اكثر من امرأة وامتلاك النساء (ملكات اليمين) التى تصل اعدادهن الى الآلاف وسهولة الحصول على اى امرأة لممارسة الجنس فى اكثر من 32 نوع من الزواج (بغاء شرعي) وليس الى هذا الحد ايضآ بل جعل الرجل من حقه ممارسة الجنس معها بعد موتها . وان المرأة فى الجنه ايضآ تمارس الجنس مع ابيها واخيها مع توفر لهم حور العين الذين يمتلكهم الرجال من الشهداء والمؤمنين .

The Woman in Islam is just a sex Machine!

(مشاركة لأحدهن)
 
Share:

الاسلام هو المشكلة




لو نظرنا إلى العالم اليوم من الشيشان في الشرق إلى المغرب في الغرب، مروراً بالفلبين وإندونيسيا والعراق ومصر وسوريا والصومال والسودان والجزائر وباكستان وأفغانستان وغيرها من البلاد، فلا نجد قتلاً ودماراً وتفجيراً إلا في البلاد الإسلامية أو البلاد الأوربية التي سمحت للمسلمين بحق اللجوء السياسي فيها. فلو زال الإسلام من وجه الأرض لزالت كل هذه الحروب وسفك الدماء. فالإسلام لن يكون يوماً حلاً لرقي الشعوب و سعادتها، وإنما هو الإشكال الأكبر والواضح لدمارها.
 لأن مجيء السلام هجيناً بين اليهودية والوثنية، واختار من اليهودية أبشع قوانينها ومن الوثنية عباداتها وعاداتها من تعدد الأزواج والطلاق الثلاثي والحج وتقبيل الأحجار والأرض وروج لشريعة تبيح نكاح الطفلة في سن التاسعة، وتجيز حرمانها من المتعة الجنسية بتقطيع عضوها التناسلي لأن صلعم قال “اخفضي ولا تُنهكي“  وأن اكثر المحاولات المثيرة للسخرية و الضحك على المسلمين هي ما يحاول ان يروج له شيوخ الاسلام الزئبقيين من خلال إنكار دموية الإسلام ، في محاولات إلباس الإسلام الثوب الوديع ، ليظهر محمد داعية للسلام والمحبة ، وليس رئيسا لعصابة من قطاع الطرق ، وأعتقد انهم يحاولون الباس محمد ثوب "بابا نوئيل" الشخصية المعروفة في أعياد الكريسماس ليكون "بابا محمد"!!!

By Hadeer K.
Share:

سذاجة قصة الخلق



عندما جاءت الكتب "المقدسة" لتصف خلق الإنسان، قالت إن الله خلق آدم من تراب ونفخ فيه من روحه ثم خلق حواء من ضلعه.

 ولو حدث هذا فإن حواء تكون قد وُجدت عن طريق الاستنساخ من آدم، وبالتالي فهي تحمل نفس جينات آدم بالكامل.
 وعليه سوف يرث أطفالها نفس الجينات، وعليه تكون كل الأجيال حاملة لنفس الجينات المتشابهة ولا فرق بين إنسانٍ وإنسانٍ آخر، أي كأن كل البشر توأم متطابقين identical twins.
 وطبعاً هذا لا ينطبق على الإنسان ولا الحيوان.

 أما لو أعدنا النظر مرة أخرى بالأمر، وحللناه بطريقة علمية، سنجد أن الاستنساخ يعني أن نوجد كائن من نفس جنس الكائن الأصلي الذي استخدمنا خلاياه في عملية الاستنساخ.
 وعلى هذا، وعلى حسب زعم أصحاب الأديان أن حواء قد خُلقت من ضلع آدم يجب أن تكون ذكر لا أنثى!!

 والكل يعلم أن الذكران لا ينجبان أطفالاً، ولو حدث بينهما علاقة جنسية تكون مثلية بالطبع.

 النتيجة، لو فكرنا بقصة آدم وحواء بالمنطق والعقل، وكيفما قلبناها وحوّرناها ستبقى قصة غير معقولة، وتدل على سذاجة وجهل صاحبها..!!
Share:

نشر الاسلام بحد السيف بالادله والبراهين



لنقرأ كيف نشر محمد دينه بالسيف وقطع الرقاب هو وصحابته !!!!

" فقال محمد اذهب به يا عباس إلى رحلك فإذا أصبحت فأتني به فذهبت فلما أصبحت غدوت به إلى محمد فلما رآه محمد قال " ويحك يا أبا سفيان ألم يأن لك أن تعلم أن لا إله إلا الله ؟ " قال بأبي أنت وأمي ما أحلمك وأكرمك وأوصلك لقد ظننت أن لو كان مع الله إله غيره لقد أغنى شيئا بعد قال ويحك يا أبا سفيان ألم يأن لك أن تعلم أني رسول الله ؟ " قال بأبي أنت وأمي ما أحلمك وأكرمك وأوصلك أما هذه فإن في النفس حتى الآن منها شيئا فقال له العباس ويحك أسلم واشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله قبل أن تضرب عنقك فأسلم وشهد شهادة الحق ."

( راجع : زاد المعاد - الجزء الثالث - ابن قيم الجوزي - الفتح الاعظم
وايضاً : سيرة ابن هشام والروض الانف وغيرها )

ماذا قرأتم ؟؟!!!

" أسلم قبل ان تضرب عنقك "

هذا دينك يا مسلم !

دين العقل ..
والحرية ..
والبحث ..

اسلم قبل ان تضرب عنقك !!!!!

واما انتشار دينك بالسيف .. فله شواهد لا تحصى !

فمن منطقكم الاسلامي : ان انتشار الاسلام بالسيف هو عين العدل والرحمة !!!

لنقرأ اصح الاحاديث .. بأنكم " خير الناس " ..

لأنك تأتون بالناس والسلاسل والاغلال في اعناقهم مذلولين مقهورين حتى يدخلوا الاسلام قهراً ..!!!

صحيح البخاري
كنتم خير أمة أخرجت للناس
تفسير القرآن

حدثنا ‏ ‏محمد بن يوسف ‏ ‏عن ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏ميسرة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي حازم ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏

كنتم خير أمة أخرجت للناس ‏
قال ‏ ‏ خير الناس للناس تأتون بهم في السلاسل في أعناقهم حتى يدخلوا في الإسلام ‏
____________

تأتون بالناس والسلاسل في اعناقهم .. لكي يدخلوا الاسلام غصباً عن عين ابوهم ..!
هذا هو العدل في الاسلام !
وان من يفعلون ذلك هم " خير الناس " !!!

لنقرأ المزيد ..

يقول القرآن :

{أفغير دين الله يبغون وله أسلم من في السماوات والأرض طوعا وكرها وإليه يرجعون، قل آمنا بالله وما أنزل علينا وما أنزل على إبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وما أوتي موسى وعيسى والنبيون من ربهم لا نفرق بين أحد منهم ونحن له مسلمون} (ال عمران 83-84)

جاء في :

الجامع لاحكام القرأن ( تفسير القرطبي ):

وروى أنس بن مالك قال: قال محمد في القرآن: "وله أسلم من في السماوات والأرض طوعا وكرها" قال: (الملائكة أطاعوه في السماء والأنصار وعبدالقيس في الأرض). وقال ايضا: (لا تسبوا أصحابي فإن أصحابي أسلموا من خوف الله وأسلم الناس من خوف السيف). وقال عكرمة: "طوعا" من أسلم من غير محاجة "وكرها" من اضطرته الحجة إلى التوحيد. يدل عليه ما جاء في القرآن: "ولئن سألتهم من خلقهم ليقولن الله" [الزخرف: 87] "ولئن سألتهم من خلق السماوات والأرض وسخر الشمس والقمر ليقولن الله" [العنكبوت: 63]. قال الحسن: هو عموم معناه الخصوص. وعنه: "أسلم من في السماوات" وتم الكلام. ثم قال: "والأرض طوعا وكرها". قال: والكاره المنافق لا ينفعه عمله. و"طوعا وكرها" مصدران في موضع الحال. عن مجاهد عن ابن عباس قال: إذا استصعبت دابة أحدكم أو كانت شموسا فليقرأ في أذنها هذه الآية: "أفغير دين الله يبغون وله أسلم من في السموات والأرض طوعا وكرها" إلى آخر الآية.

فهل يوجد حجة لديكم بعد كلام رسولكم ؟؟؟؟!!!!

وأسلم الناس من خوف السيف
وأسلم الناس من خوف السيف
وأسلم الناس من خوف السيف

 فبعثة محمد اي رسالته ورسوليته ونبوته هي بالسيف ..!!؟؟؟

وبما ان نبوته باقية لكل زمان ومكان كما تقولون .. اذن سيفه باقي لكل زمان ومكان ملازماً لبعثته !!!

لنقرأ :

( بُعِثْتُ بَيْنَ يَدَيْ السَّاعَةِ بِالسَّيْفِ حَتَّى يُعْبَدَ اللَّهُ وَحْدَهُ ، لا شَرِيكَ لَهُ ، وَجُعِلَ رِزْقِي تَحْتَ ظِلِّ رُمْحِي ، وَجُعِلَ الذِّلَّةُ وَالصَّغَارُ عَلَى مَنْ خَالَفَ أَمْرِي ، وَمَنْ تَشَبَّهَ بِقَوْمٍ فَهُوَ مِنْهُمْ )
أحمد (4869) - صحيح الجامع (2831) .

اذن بعثته بالسيف ورزقه تحت ظل رمحه ( كقطاع الطرق ) !!

ولان علماء الاسلام قال عنهم رسولكم  : ( العلماء ورثة الانبياء ) وقرانكم (اولي الامر) ...؟

لنقرأ اذن هذه الفتوى من علماءكم ( وهي تحوي الكثير من النصوص القرانية وغيرها من الاحاديث التي تدل على انتشار الاسلام بالسيف ) 

ولاحظوا ان علماءكم هنا قد ردوا واجابوا على المسلمين الذي انخدعوا باكذوبة ان الاسلام ام ينتشر بالسيف !!!

سؤال:
هل انتشر الإسلام بالسيف ؟.


الجواب:
الحمد لله
سبق في السؤال رقم (34830) أن الجهاد نوعان : جهاد طلب ، وجهاد دفع .
ولا شك أن جهاد الطلب كان له أثر كبير في نشر الإسلام ، ودخول الناس في دين الله أفواجا .
ولذلك ملئت قلوب أعداء الإسلام رعباً من الجهاد .

وقال روبرت بين : إن المسلمين قد غزوا الدنيا كلها من قبل وقد يفعلونها مرة ثانية اهـ .
وقد أراد المستشرقون الطعن في الإسلام بأنه انتشر بالسيف .
وألف المستشرق توماس أرنولد كتابه (الدعوة إلى الإسلام) يهدف منه إلى إماتة الروح الجهادية عند المسلمين ، وبرهن بزعمه على أن الإسلام لم ينتشر بالسيف ، وإنما انتشر بالدعوة السلمية المتبرئة من كل قوة .
وقد وقع المسلمون في الفخ الذي نُصِبَ لهم ، فإذا سمعوا من يتهجم على الإسلام بأنه انتشر بالسيف من المستشرقين ، قالوا : أخطأتم واسمعوا الرد عليكم من بني جلدتكم ، فهذا توماس يقول كذا وكذا .
وخرج الانهزاميون من المسلمين يدافعون عن الإسلام ، وأرادوا تبرئة الإسلام من هذه الفرية على زعمهم ، فنفوا أن يكون الإسلام انتشر بالسيف ، ونفوا مشروعية الجهاد في الإسلام إلا على سبيل الدفاع فقط ، وأما جهاد الطلب فلا وجود له عندهم . وهذا خلاف ما قرره أئمة الهدى علماء المسلمين ، فضلا عن مخالفته للقرآن والسنة . قال شيخ الإسلام في "مجموع الفتاوى" (28/263) :
"فالمقصود أن يكون الدين كله لله ، وأن تكون كلمة الله هي العليا ، وكلمة الله اسم جامع لكلماته التي تضمنها كتابه ، وهكذا قال الله تعالى : ( لقد أرسلنا رسلنا بالبينات وأنزلنا معهم الكتاب والميزان ليقوم الناس بالقسط ) فالمقصود من إرسال الرسل وإنزال الكتب أن يقوم الناس بالقسط في حقوق الله وحقوق خلقه ثم قال تعالى : ( وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس وليعلم الله من ينصره ورسله بالغيب ) فمن عدل عن الكتاب قوم بالحديد، ولهذا كان قوام الدين بالمصحف والسيف. وقد روى عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه قال : أمرنا محمد أن نضرب بهذا يعنى السيف من عدل عن هذا يعنى المصحف اهـ .
وقال ابن القيم في "الفروسية" (ص 18) :
( وبعثه الله  – يعني النبي محمد - بالكتاب الهادي ، والسيف الناصر ، بين يدي الساعة حتى يعبد سبحانه وحده لا شريك له، وجعل رزقه تحت ظل سيفه ورمحه . . . فإن الله سبحانه أقام دين الإسلام بالحجة والبرهان ، والسيف والسنان ، كلاهما في نصره أخوان شقيقان اهـ .
وهذه بعض أدلة الكتاب والسنة والتي تدل دلالة بينة واضحة على أن السيف كان من أهم الأسباب التي أدت إلى انتشار الإسلام :
1- ( وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ) الحج /40 . وقال : ( وَلَوْلا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَفَسَدَتْ الْأَرْضُ وَلَكِنَّ اللَّهَ ذُو فَضْلٍ عَلَى الْعَالَمِينَ ) البقرة /251 .
2- وأمر الله تعالى بإعداد العدة لمجاهدة الكفار وإرهابهم  : ( وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ) الأنفال /60 .
فلو كان الإسلام لا ينتشر إلا بالدعوة السلمية فقط ، فمم يخاف الكفار ؟ أمن كلام يقال باللسان فقط ؟ وفي الصحيحين أن محمدا قال : ( نصرت بالرعب مسيرة شهر ) وهل يرعب الكفار أن يقال لهم أسلموا ، فإن لم تسلموا فأنتم أحرار فيما تعتقدون وتفعلون . أم كان يرعبهم الجهاد وضرب الجزية والصغار . مما يحملهم على الدخول في الإسلام لرفع ذلك الصغار عنهم .
3- وكان امحمد يدعو الناس إلى الإسلام دعوة مقرونة بالسيف ، ويأمر بذلك قواده، لعل الناس إذا رأوا القوة وجد المسلمين في الدعوة إلى دينهم تزول عنهم الغشاوة .
روى البخاري (3009) ومسلم (2406) عن سَهْل بْنَ سَعْدٍ لَّهُ عَنْهُ قَالَ : قَالَ النَّبِيُّ  يَوْمَ خَيْبَرَ : لأُعْطِيَنَّ الرَّايَةَ غَدًا رَجُلا يُفْتَحُ عَلَى يَدَيْهِ يُحِبُّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيُحِبُّهُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ فَبَاتَ النَّاسُ لَيْلَتَهُمْ أَيُّهُمْ يُعْطَى فَغَدَوْا كُلُّهُمْ يَرْجُوهُ فَقَالَ أَيْنَ عَلِيٌّ فَقِيلَ يَشْتَكِي عَيْنَيْهِ فَبَصَقَ فِي عَيْنَيْهِ وَدَعَا لَهُ فَبَرَأَ كَأَنْ لَمْ يَكُنْ بِهِ وَجَعٌ فَأَعْطَاهُ الراية . فَقَالَ : أُقَاتِلُهُمْ حَتَّى يَكُونُوا مِثْلَنَا ؟ فَقَالَ : انْفُذْ عَلَى رِسْلِكَ حَتَّى تَنْزِلَ بِسَاحَتِهِمْ ، ثُمَّ ادْعُهُمْ إِلَى الإِسْلامِ ، وَأَخْبِرْهُمْ بِمَا يَجِبُ عَلَيْهِمْ ، فَوَاللَّهِ لأَنْ يَهْدِيَ اللَّهُ بِكَ رَجُلا خَيْرٌ لَكَ مِنْ أَنْ يَكُونَ لَكَ حُمْرُ النَّعَمِ .

فهذه دعوة إلى الله سبحانه مقرونة بقوة السلاح.
وروى مسلم (3261) عَنْ بُرَيْدَةَ قَالَ : كَانَ محمدا إِذَا أَمَّرَ أَمِيرًا عَلَى جَيْشٍ أَوْ سَرِيَّةٍ أَوْصَاهُ فِي خَاصَّتِهِ بِتَقْوَى اللَّهِ ، وَمَنْ مَعَهُ مِنْ الْمُسْلِمِينَ خَيْرًا ، ثُمَّ قَالَ : اغْزُوا بِاسْمِ اللَّهِ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ، قَاتِلُوا مَنْ كَفَرَ بِاللَّهِ ، اغْزُوا ، وَلا تَغُلُّوا ، وَلا تَغْدِرُوا ، وَلا تَمْثُلُوا ، وَلا تَقْتُلُوا وَلِيدًا ، وَإِذَا لَقِيتَ عَدُوَّكَ مِنْ الْمُشْرِكِينَ فَادْعُهُمْ إِلَى ثَلاثِ خِصَالٍ أَوْ خِلالٍ فَأَيَّتُهُنَّ مَا أَجَابُوكَ فَاقْبَلْ مِنْهُمْ وَكُفَّ عَنْهُمْ ثُمَّ ادْعُهُمْ إِلَى الإِسْلامِ فَإِنْ أَجَابُوكَ فَاقْبَلْ مِنْهُمْ وَكُفَّ عَنْهُمْ . . . فَإِنْ هُمْ أَبَوْا فَسَلْهُمْ الْجِزْيَةَ ، فَإِنْ هُمْ أَجَابُوكَ فَاقْبَلْ مِنْهُمْ وَكُفَّ عَنْهُمْ ، فَإِنْ هُمْ أَبَوْا فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ وَقَاتِلْهُمْ . . . الحديث .
فهذا محمدا يأمر أمراءه أن يدعو الكفار إلى الإسلام وهم يرفعون السيوف فوق رؤوسهم، فإن أبوا الإسلام دفعوا الجزية وهم أذلة صاغرون ، فإن أبوا فما لهم إلا السيف ( فَإِنْ هُمْ أَبَوْا فَاسْتَعِنْ بِاللَّهِ وَقَاتِلْهُمْ ) .
4- وقال محمد : ( بُعِثْتُ بَيْنَ يَدَيْ السَّاعَةِ بِالسَّيْفِ حَتَّى يُعْبَدَ اللَّهُ وَحْدَهُ ، لا شَرِيكَ لَهُ ، وَجُعِلَ رِزْقِي تَحْتَ ظِلِّ رُمْحِي ، وَجُعِلَ الذِّلَّةُ وَالصَّغَارُ عَلَى مَنْ خَالَفَ أَمْرِي ، وَمَنْ تَشَبَّهَ بِقَوْمٍ فَهُوَ مِنْهُمْ ) أحمد (4869) . صحيح الجامع (2831) .
وكون السيف والقوة من أسباب انتشار الإسلام ، هذا لا يعيب الإسلام ، بل هو من مزاياه ومحاسنه أنه يلزم الناس بما فيه نفعهم في الدنيا والآخرة ، وكثير من الناس يغلب عليهم السفه وقلة الحكمة والعلم، فلو تُرِك وشأنه لعمي عن الحق ، ولانغمس في الشهوات ، فشرع الله الجهاد لرد هؤلاء إلى الحق ، وإلى ما فيه نفعهم ، ولا شك أن الحكمة تقتضي منع السفيه مما يضره ، وحمله على ما فيه نفعه .
وروى البخاري (4557) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قال : ( كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ ) قَالَ : خَيْرَ النَّاسِ لِلنَّاسِ [أي كنتم أنفع الناس للناس] تَأْتُونَ بِهِمْ فِي السَّلَاسِلِ فِي أَعْنَاقِهِمْ ، حَتَّى يَدْخُلُوا فِي الْإِسْلَامِ. وهل يؤتى بالناس في السلاسل من غير جهاد ؟‍!

.........
وجاء في "فتاوى اللجنة الدائمة" (12/14) : "الإسلام انتشر بالحجة والبيان بالنسبة لمن استمع البلاغ واستجاب له ، وانتشر بالقوة والسيف لمن عاند وكابر حتى غُلِب على أمره، فذهب عناده فأسلم لذلك الواقع" اهـ .


الإسلام سؤال وجواب
http://islamqa.com/index.php?ref=43087&ln=ara
Share:

وهم الاعجاز العددي في القرآن



((نحن اعتذر مقدماللمسلمين فان المثال الوارد فيهذا المقال ليس القصد منهالاساءة بل لايصال فكرة فقط ))

كثيرا ما تباهى المسلمون بالاعجاز العددي في القرآن
ولكن
هل قام اي منه الذين يعجبون ويكبرون لهذا الاعجاز بان يتحقق بنفسه من هذا الادعاء
فمثلا
يكررون ان نسبة الماء بالنسبة لليابسة مذكورة بدقة بالغة في القرآن
...
حيث انكلمة بحر مرة مذكورة 32 في القرآن
وكلمة يابسةمرة مذكورة 13
وان الارضهي عبارة عن يابسة وبحر
اذن اذاجمعنا 32 مع 13 واخذنا نسبةالبحر من المجموع الكلي كنسبةمئوية سنجد ان النسبة هي 71.11111
وهي مطابقةتماما لنسبة الماء الموجود فيالكرة الارضية نسبة الى اليابسة
وهذا مايتكرر دائما
لكني بحثتفي المصحف الالكتروني ووجدت التالي

ان كلمةالبحر مرة مذكورة 36
وكلمة بحر
مرة مذكورة 38
وكلمة يابسةلم تذكر ولا مرة
وكلمة ارضذكرت 412 مرة
وكلمة ماءذكرت 164 مرة
 
فهل امتلكتمالجرأة يوما لتتحققوا من الدسالذي يستغفلونكم به يوما
هل تصدقونكلما يقال لكم ليس لشيءالا لانه يدعم ما تحبونوما تتمنون ان تسمعون كانكمكالغريق الذي يتمسق بقشة
 

(( لقد جاءذكر اسم محمد في القرآناربعة مرات بالضبط ))
...
(( وجاء ذكراسم الخنزير ايضا اربعة مراتبالضبط ))

فهل ارادالله بهذا الاعجاز العددي انيقارن حسب وصفكم اشرف الخلقبانجس الحيوانات ام ان الله فاتهان البعض سيربط بين الاعجازات الاخرىوبين هذا الاعجاز

وبدلا منان يعتذر المنافقون من انهماستغفلوا البسطاء في ايهامهم منان الاعداد المذكورة في القرآنلم تكن اعتباطية وان بعضرجال الدين والدجالين من الشيوخاستغلوا هذا الجهل وكتبوا الاعاجيب فيهذا الموضوع نرى ان الكثيرين يدافعونبحماقة وشراسة عن هذا الوهموانا هنا لا اتحدث عنكون القرآن منزل من اللهاو غير منزل بل انااتحدث في جزئية ربما أساءتلقرآنكم اكثر مما نفعت وانالكثيرين ممن تركوا هذا الدينبسبب الصدمة التي احدثتها اكتشافهم لهذهالخدعة الرخيصة التي استنتجوا من ورائهامباشرة ان الهدف من استخدامهذه الاساليب الرخيصة ليس اعلاءا لكلمةالله او جهادا في سبيلهبل ان بقاء الجهل المستشري هووحده الذي يبقي على هؤلاءالشيوخ المنافقون لان الدين بالنسبة لهمرزق يقتاتون به على اكتافالبسطاء ومكانة اجتماعية لا يحلمونبها لو انهم وضعوا فياماكنهم الحقيقة وشهرة تظاهي شهرةعادل امام وربما اكثر دونان تكون هذه الشهرة نابعةمن قابلياتهم الصرفة الطبيعية التي نعرفهاونقبلها دون ان يشوبها خداعومكر ونصب واحتيال ..

متى ستفوقونيا امة الجهل
متى ستفرقونبين شيوخ الدين وعملائهم ووعاظهم وبينالدين كفاعل روحي في المجتمعيرتبط بالشخص نفسه ولا يحتاجالى وسيط
اكثر المواضيع انتشاراالتي تخص الاعجاز العددي فيالقرآن هي ان كلمة يومتكررت 365 مرة بعددايام السنة وكلمة شهر تكررت 12 مرة بعدد اشهرالسنة وسابين لكم مقدر الكذبالواضح في هذا الاعجاز

اولاان كلمةيوم تكررت بكل صيغها ومشتقاتها 412 مرة وان اعتمادرقم 365 يوم باعتباره اعجازاهو خطأ فادح باعتبار انعدد الايام هذا يشير الىالتقويم الميلادي الغير معتمد لدى المسلمين حيثان المسلمون اعتمدوا التقويم الهجري لورودآية صريحة في القرآن تلزمالمسلمين بان يكون القمر هومصدر حساب الوقت وليس الشمس(يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأهِلَّةِ قُلْهِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ) البقرة 189 فكان الاجدىان يكون الاعتماد على عددايام السنة القمرية البالغ 355 وهذا لا يطابق محاولةبيان الاعجاز العددي المزعوم ..
...
ثانياكلمة شهروردت 20 مرة وليس 12 مرة بكل صيغهاومشتقات الكلمة وهي موزعة كالتالي
1- شهر  البقرة185, سبأ12 ,12 , القدر 3  = 4 هنا تكررت شهرفي سورة سبأ الاية 12 مرتين
2- شهرين  النساء92 , المجادلة 4  = 2
3- الشهرالبقرة185, 194 , 217 , المائدة 2 , 97  = 5
4- أشهر  البقرة197 , 226 , 234 , التوبة 2 , الطلاق 4  = 5
5- الأشهر  التوبة5  = 1
6- شهرا  التوبة36 , الاحقاف15 = 2
7- الشهور  التوبة36 = 1
المجموع الكلي = 20 مرة تكرار
والان لديناشهر بصيغة المفرد سواءا ب
الالتعريف او بدونه او باضافةالتنوين =4+5+2= 11
وباعتماد أيصيغة ممكنة ضمن هذه المعطيات لاينتج لدينا الرقم 12 ابدا
علما انالقائمين على هذا الاعجاز يرفضوناعتماد صيغة الجمع لكلمة شهرفهم يهملون شهرين و اشهرو الاشهر والشهور ..
فاذا استندناعلى هذه القاعدة التي ترفضصيغ الجمع في الاعجاز فانالاعجاز التالي سيطابق بالضبط ان ( كلمة محمد جائتفي القرآن 4 مرات وكلمةخنزير جائت 4 مرات ايضا ) اذا اهملنا تحت نفس المبدأ كلمة الخنازير التي وردت ايضا في القرآن لمرة واحدة فأما ان تحسبوا صيغ الجمع في كلمة الشهر ويسقط بذلك الاعجاز وهو اصلا ساقط او ترفضو اضافة كلمة الخنازير كجمع لكلمة خنزير وبذلك يتحقق الاعجاز من ان الله اراد شيئا من مساواة كلمة اشرف الخلق بانجس الخلق حسب مفهومكم.

سلام يااحباب
اتمنى لكمصحوة بعد نوم طال امده

بواسطة: ملحد منطقي
Share:

Popular Posts

Blog Archive

Featured Post

خمسة تفسيرات منطقية علمية لما يدعى بالمعجزات

  اعداد: ايفان الدراجي الخوف والجهل هو أساس ارجاء تفسير الظواهر الطبيعة آنذاك لقوى مجهولة خفية قد تكون من السماء يفسرها المؤمنون...

Recent Posts