الله عدو الإنسان





الله: تلك الفكرة التي ولدها الإنسان قديما بدافع عجزه عن تفسير الكثير من الظواهر والامور حينذاك والتي استغلها البعض وصار نبيا.
فصار الله عندهم عدوا للإنسان يبغي التحكم به وتعذيبه وحرمانه وإذلاله!
يأمره بالصوم وبهذا ينافي غريزة الجوع فيه وحاجته للطعام والشراب.
يأمره بغض النظر بحضرة الجمال والحاجة لإشباع تلك الحاسة التي تغذي مخيلته وباقي غرائزه وتشبعها .
يأمره بكبح غريزته الطبيعية الجنسية وفي هذا تعارض مع حاجته الطبيعية التي تتتفجر معه مع سن البلوغ ويفرض عليه نمطا معينا من تلك الممارسة مع شريك واحد مغاير في الجنس وفق شروط ترفع شعار (المُسيطِر والمُسيطَر عليه او بمعنى آخر القوّام -الرب- والتابع) .
يأمره بالرضا والمثول وعدم السؤال والمناقشة والتشكيك رغم عجزه عن تفسير الكثير من الأمور بحجة كونه الخالق وعالم الغيب تحت شعار (والله اعلم) او (كله بأمر ومشيئة الله) !
يأمره بقتل ومعاقبة من يخرج عن العقيدة تلك او هذه رغم اختلاف البشرة وبيئيهم وثقافتهم وتغير الأفكار وتطورها وكذلك الحياة ومتطلباتها !
يأمر الإنسان بالامتثال لولاته او أنبياءه والطاعة والإتباع والتقليد وينفي إرادة الإنسان وكبرياءه وعقلة ويصب إبداعه بقالب كونكريتي !
يقول : كل شيء بمعرفة عالم الغيب ومشيئته وفق قدر مسبق ونصيب مكتوب ومن ثم يحاسبه على ما اقترف . فهل الإنسان مغير يا (الله) أم مسيّر من قبل حضرتك؟ وعلى أي أساس تحاسبه؟!
هنالك الكثير من الأمور والنقاط التي تضع (الله) في خانة  عدو الإنسان كونه يتناقض تماما وطبيعته لكن هذا ما يحضرني الآن. 

Share:

من أين نستمد اخلاقنا



Share:

الاسلام هو المشكلة


أفيون الشعوب = حبوب هلوسة

من وجهة نظري ان سلم حل مشاكلنا يبدأ بالتخلص من جميع الاديان.
 بهذا لن نركع او نقبل يد او نقدس من يرتدي عبائته ويستغلنا ويتحكم بحياتنا
 ستتغير السياسة ويتغير المجتمع وسيصبح الانتخاب وفقا للامكانيات والقدرات والنتائج الايجابية العملية لصالح المجتمع.
 سوف نركز على امور اهم اخرى في الحياة كالتقدم العلمي والصحي والثقافي والتعليمي .
 بهذا ستقل معدلات البطالة وتتوزع الاعمال حسب الفرص على الناس كافة ولا تنحصر باصحاب العمائم.
 سوف تحضى النساء بكامل حقوقها.
 سوف تنال الفتيات تعليمهن وفرصهن في العمل بعيدا عن المرضى البيدوفيليين.
 سوف تتحقق المساواة.
 وسوف ينال المثليون حقوقهم.
 ونعيش عيشة سعيدة ^ ^
Share:

بيدوفيليا المسلمون







انا ادهش حد الرعب لهكذا عقول بيدوفيلية على سنة صلعمهم المريض

 ان كلمة طفل بكل ما تحمل من معنى لا يمكن ابدا توظيفها في جملة مع كلمة زواج سوء بالموافقة او النفي.. فالموضوع بعيد جدا عن الاطفال من وجهة النظر الانسانية الصحيحة .

 سؤال على الهامش: هذا دكتور بماذا ؟؟
Share:

انا من المريخ




من كنت صغيرة كنت حاسة نفسي من المريخ وكنت احب اشوف كارتون (توتة في المريخ)!!
يعني معقولة اكو ناس بعدها تفكر بهذا الشكل ليومنا هذا؟؟ اذن خلوني اكول اني من المريخ احسن!!
شلون؟
تجيكم السالفة:
خبر وتعليق (ذئب يفترس فتاة في مدينة الناصرية).
علقت
احدهن: اي كالوا هاي امريكا جابتهن!!
اني صفنت! ورديت: يا امريكا؟؟؟ هاي بسبب التصحر والجفاف زحفت الحيوانات للقرى والمدن الصغيرة والقريبة من الاماكن الي كانت تتواجد بيها، يعني السبب يعود لقلة او انعدام الغذاء بالاماكن الي كانت بيها، تعرفين انتي السلسلة الغذائية وين ماكو مي اكو زرع يعني اكو مجترات يعني وجود حيوانات مفترسة وهكذا.
رجعت كالت: لا هاي امريكا لعد منين اجتنا هاي (الحياية = الافاعي) الكبار والقرطة والاقزام وهسه النوب ذيابة؟ احنا منين جان عدنا هيجي قبل؟ لو تماسيح؟ ليش العراق بيه تماسيح؟
اني ضحكت وطولت بالي ورديت: عيني اولا ماكو شي اسمه اقزام هاي كلاوات الجماعة مثل ماكلوا عن ذولاك الناس طلعوا من الحنفية!
اما عن هاي الحيوانات وهواي غيرها فموجودة من زمان بس بأماكنها البرية الطبيعية ما كانت تحتاج تزحف ، والي تقولين عنها قرطة هذا حيوان برمائي معروف!! انتي ما فد يوم شفتي قناة ديسكوفري او ناشينال جيوغرافيك حتى مخترعة ع القرطة؟ اكو اشكال الوان حيوانات غريبة عجيبة تره .
بعدين قبل ما كان اكو تغطية اعلامية مثل هسه بحيث اذا واحد عطس نعرف بيه قبل كلها تهوس للريس وضامة راسها حرف زايد ميحجون.
من باب ثاني اضافة للعوامل البيئية الطبيعية الي تتعلق بالغذاء اكو عوامل ثانية احنا البشر تسببنا بيها ودندمر كوكبنا ونقودة للتلوث والهلاك ببرودة تامة ولا مبالاة! يعني اغلب الاماكن الحدودية (البر) انتشرت بيها الغام ونفايات مال حروبنا الطويلة خصوصا الاخيرة بيها مواد مشعة يعني سكراب بين قوسين ناهيكِ عن تجفيف الاهوار وقطع بساتين النخيل وغيرها هاية بصفحة و(المهربجية) لمختلف الاغراض والعصابات لعبوا دور حقير ايضا بتدمير البيئة الطبيعية هناك وزارعي المخدرات ! وطرق دفن النفايات وتصريف المجاري وووووو...
بعد هذا الشرح المختصر طبعا رجعت تكلي: اي امريكا جابتهن ، هاي سوالفها!!
طبعا هنا عصبت وظليت اطفر: لج يا امريكا تردين تخبليني؟ ويامن احجي صارلي ساعة؟ عود انتي خريجة ودارسة وفاهمة!! امريكا شكبرها شعرضها محتاجة تجيب هيجي حيوانات للعراق حتى تأذي الناس؟ شنو ما اكو اسلحة بيولوجية الي هي الامراض وسمعتي عنها؟ ماكو طرق اخرى تخلي الاقتصاد بيدها مثل عقود التراخيص الشبه ابدية لشركات النفط العالمية لا بينا ولا بتاميمنا؟ لو هذول القنادر الي معكدتهم ع الكراسي شنو؟ ما ينام يم مرته اذا امريكا او عمامهم يوافقون؟ رجعي كولي امريكا جابتهم يله!!؟
Share:

الدين أفيون الشعوب شئتم أم أبيتم



سأنطلق من مقولة ماركس الشهيرة "نقد الدّين هو الشّرط المسبق لكلّ نقد". لأن الإنسان يصنع الدّين، والدّين لا يصنع الإنسان. فان لم نكن لننقد تلك الدوغمات التي تحكمت وتتحكم بحياتنا ولها الاساس والأولوية من ناحيه النتائج وتأثرها على الشعوب والدول على مر العصور فكيف سوف نعيّن مواطن العلة ونوجد لها الحلول؟ وهاكم التاريخ بطوله وعرضه شاهدا على ما اقول لان الصراعات الدينية نهشت الامة والانسانية واصبحت تحتل الصدارة من ناحية اهتمام الانسان فردا وامة وقانونا مما يتحكم بمستقبل الاجيال ويحد من تطورها واهتمامها بنواحي اخرى .. ان تلك الصراعات لا تنتهي ولن تنتهي ما زالوا يضعون الدين بالمرتبة الاولى فوق كل شيء. وعن أي اديان نتحدث؟ تلك الخرافات التي تاقض العقل والنطق والدين والتي لم تحقق او تعود على الانسانية باي نفع بل على العكس.
ومثلما اكتشف داروين قانون تطوّر الطّبيعة العضويّة، اكتشف ماركس قانون تطوّر التّاريخ البشري المتمثّل في حقيقة بسيطة، تخفيها هيمنة الإيديولوجيا، ومفادها أنّه على النّاس أوّلا أن يحصلوا على الأكل والشّرب والملبس والمأوى قبل أن يتمكّنوا من تعاطي السّياسة والعلوم والفنّ والدّين، إلخ. انما نحن نقوم بتحليل الجذور الاجتماعيّة للدّين في العموم، والمعتقدات دينيّة محدّدة بذاتها، وفهم الاحتياجات الإنسانيّة الحقيقيّة، الاجتماعيّة منها والنّفسيّة، والظّروف التّاريخيّة الفعليّة التي تطابق تلك المعتقدات والمذاهب. فالأفكار الدّينية، مثلها مثل كلّ الأفكار، هي منتجات اجتماعيّة وتاريخيّة. فهي تنتج من قبل البشر، وهو ما يستبعد بالضّرورة الاعتقاد الدّيني، لأنّ الأفكار الدّينيّة تريد أن تكون متجاوزة للطّبيعة وللنّاس وللتّاريخ ومتعالية على الجميع. ولهذا السّبب عينه، ترتبط المثاليّة الفلسفيّة بالدّين ارتباطا وثيقا.
انا لا اعتبر نفسي اهاجم الاديان بل انتقدها ولو كان اسلوبي مستفزا بعض الشيء لانها آلية اولا ناجحة لصفع المقابل محاولة ايقاضة ودون ذلك سيكون مجرد لغو ممل، كما وان عيوب وتناقضات الاديان وسخافاتها (نعم سخافاتها) التي يتجاهلها الكثيرون هي التي تستفز المقابل الذي اعتادها ويتبعها اعمى اذا ما ازيح عنها الغبار وعرضت بطريقة تارة علمية وتارة نقدية بجدية كان او تهكم.
انا لا اضيع وقتي ابدا بل اسعى للتغيير من اجلي ومن اجل الاجيال التي بعدي من اجل اولادي واولادكم فانا اسعى لتنظيف العقول من تلك الخرافات لاني ارفض العيش وفق (هذا ما وجدنا عليه اباؤنا) وارفض ان اخضع لقوانين ونظم معيشة تتناقض وذاتي وافكاري وطموحاتي بالحياة لاني ان سايرتها سوف اخذل نفسي وانافقها وانافق غيري.
اما فيما يخص النصائح!! من خلال ترك ما اقوم به او الاسلام للامر الواقع فاود القول باني لست من الذي يقولون (واني شعليه! لا عليه ونص) هذه حياتي وانا من يملكها ويملك تحسينها وتغييرها . لا اخاف منكم ولن اخاف وانا اليوم مقتنعة وسعيدة بما وصلت اليه ومن حقي تماما كما تفعلون انتم ان انشر افكاري بالطريقة التي اشاء وادعو لها. وكل نصائكم بشأن العودة للدين او التفكر بوجود الله مفروغة قراراتي بشأنها لست بهذا الغباء او الركاكة حيث اعود لجحري خوفا كان او قلة ثقة، بل كلي ثقة ومتصالحة مع نفسي تماما. وانما انا اقوم بنصحكم للتفكر بشأن كل ما انتم فيه من خلال طروحاتي رغبة مني بمساعدتكم ومساعدة نفسي ومثلائي ومثيلاتي وهذا ايضا من حقي. انا لم اؤذ احدا خصوصا من يعارضني هذا شأنه وهو حر وان كنتم ترون نقدي وطروحاتي تطاولا فهذا شأنكم لاني انا ايضا ارى آرائكم بشأننا وطريقة تسييرنا وفق ما نرفض واجبارنا على المثول لكم بالقوة ايضا إساءة لي وتطاولا اذن: تساوت الكفتين.
أعزائي متى ما دعوتمونا وشأننا نعيش بمنتهى الحرية الحقيقية بالتعبير والسلوك دون اي خطر او تهديد فتاكدوا بان اهدافنا تحققت وسوف لن نفكر حتى بما انتم فيه باقون ..كلٌ وشأنه.
الدين أفيون الشعوب شئتم أم أبيتم، وأنا ارفض العيش تحت تأثيره متناسية وعيي وعقلي ومنطقي.
Share:

احد تناقضات الدين المسيحي





احد تناقضات الدين المسيحي الذي يرفع شعار (احبب عدوك) في:
(اذا جاع عدوّك فأطعمه، وإذا عطش فاسقه. (لو 6: 27 - 28).)

ونجده تارة اخرى يقول:

في سفر العدد 31: 17-18 “فَالآنَ اقْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ وَكُل امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللوَاتِي لمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لكُمْ حَيَّاتٍ

سفر هوشع 13 : 16 يقول الرب : “تجازى السامرة لأنها تمردت على إلهها بالسيف يسقطون تحطم أطفالهم والحوامل تشق“

إشعيا 13 : 16 يقول الرب : “وتحطم أطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نساؤهم

سفر حزقيال 9: 6 وَاضْرِبُوا لاَ تُشْفِقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ. اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ


سفر يشوع 6: 22-24 ” وَأَخَذُوا الْمَدِينَةَ. وَحَرَّمُوا كُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُلٍ وَامْرَأَةٍ, مِنْ طِفْلٍ وَشَيْخٍ - حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ. … وَأَحْرَقُوا الْمَدِينَةَ بِالنَّارِ مَعَ كُلِّ مَا بِهَا. إِنَّمَا الْفِضَّةُ وَالذَّهَبُ وَآنِيَةُ النُّحَاسِ وَالْحَدِيدِ جَعَلُوهَا فِي خِزَانَةِ بَيْتِ الرَّبِّ“

في سفر القضاة 21: 10-11 واضربوا سكان يابيش جلعاد بحد السيف مع النساء والأطفال وهذا ما تعملونه. تحرّمون كل ذكر وكل امرأة عرفت اضطجاع ذكر”وَلاَ تَقْرُبُوا مِنْ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ, وَابْتَدِئُوا مِنْ مَقْدِسِي». فَـابْتَدَأُوا بِـالرِّجَالِ الشُّيُوخِ الَّذِينَ أَمَامَ الْبَيْتِ

في سفر يشوع 11: 10-12 “وَضَرَبُوا كُلَّ نَفْسٍ بِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمُوهُمْ. وَلَمْ تَبْقَ نَسَمَةٌ. وَأَحْرَقَ حَاصُورَ بِالنَّارِ. فَأَخَذَ يَشُوعُ كُلَّ مُدُنِ أُولَئِكَ الْمُلُوكِ وَجَمِيعَ مُلُوكِهَا وَضَرَبَهُمْ بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمَهُمْ كَمَا أَمَرَ مُوسَى عَبْدُ الرَّبِّ.

اعزائي ليس هنالك من دين مطلق الرحمة ويدعو للحب والسلام ، يكفي تخديرا !!
Share:

الاسلام دين النكاح





"نكاح المتعة إيجاب وقبول، فكما أن الرجل يؤجر منزله أو يؤجر سيارته أو حماره، أنت أيضا لك الحق أن تؤجري جسدك، كله أو بعضه، فيستمتع الرجل منك بالجزء الذي استأجره."

المدعو: آية الله العاملي في احد محاضراته في ديربورن بولاية ميتشيغن في الولايات المتحدة الأميركية
Share:

اللاسلام دين النكاح/ الاسلام حلل المثلية





(يجوز اللواط مع الصبيان لا الرجال) !!!!!!!!!!!!!!!!!!

ورد في المحاسن للمحدث الجليل الثقة أبي جعفر أحمد بن محمد بن خالد البرقي، في الجزء الأول منه الباب 51 عن محمد بن علي، عن
غير واحد من أصحابه يرفعه إلى أبي جعفر عليه السلام قال: قيل له: أيكون المؤمن مبتلى؟ قال نعم، ولكن يعلو ولا يعلى. فإذا كنت الذي يعلو فهذا الحديث يفتيك، والذي عليه مشايخنا في العراق ولبنان والهند وباكستان اللعب مع الصبيان، أما الرجال فلا. وقد ورد عن أمير المؤمنين حديث أشكل على الشراح رواه الكليني من كتاب النكاح باب اللواط عن عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ النَّوْفَلِيِّ عَنِ السَّكُونِيِّ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ: قَالَ أَمِيرُ الْمُؤْمِنِينَ ( عليه السلام ) اللِّوَاطُ مَا دُونَ الدُّبُرِ وَ الدُّبُرُ هُوَ الْكُفْرُ. قال العلامة الشيخ علي أكبر الغفاري في تعليقه على هذه

الرواية "وربما يحمل على الاستحلال"
Share:

الاسلام دين النكاح




لم افهم شيئا!!
Share:

الاسلام دين النكاح/ الخميني يغتصب الاطفال




يقول السيد حسين الموسوي من علماء النجف :
لما كان الإمام الخميني مقيماً في العراق كنا نتردد إليه ونطلب منه العلم حتى صارت علاقتنا معه وثيقة جداً، وقد اتفق مرة أن وجهت إليه دعوة من مدينة تلعفر وهي مدينة تقع غرب الموصل على مسيرة ساعة ونصف تقري
باً بالسيارة، فطلبني للسفر معه فسافرت معه، فاستقبلونا وأكرمونا غاية الكرم مدة بقائنا عند إحدى العوائل الشيعية المقيمة هناك، وقد قطعوا عهداً بنشر التشيع في تلك الأرجاء وما زالوا يحتفظون بصورة تذكارية لنا تم تصويرها في دارهم. ولما انتهت مدة السفر رجعنا، وفي طريق عودتنا ومرورنا في بغداد أراد الإمام أن نرتاح من عناء السفر، فأمر بالتوجه إلى منطقة العطيفية حيث يسكن هناك رجل إيراني الأصل يقال له سيد صاحب، كانت بينه وبين الإمام معرفة قوية. فرح سيد صاحب بمجيئنا، وكان وصولنا إليه عند الظهر، فصنع لنا غداء فاخراً واتصل ببعض أقاربه فحضروا وازدحم منـزله احتفاء بنا، وطلب سيد صاحب إلينا المبيت عنده تلك الليلة فوافق الإمام، ثم لما كان العشاء أتونا بالعشاء، وكان الحاضرون يقبلون يد الإمام ويسألونه ويجيب عن أسئلتهم، ولما حان وقت النوم وكان الحاضرون قد انصرفوا إلا أهل الدار، أبصر الإمام الخميني صبية بعمر أربع سنوات أو خمس ولكنها جميلة جداً، فطلب الإمام من أبيها سيد صاحب إحضارها للتمتع بـها فوافق أبوها بفرح بالغ، فبات الإمام الخميني والصبية في حضنه ونحن نسمع بكاءها وصريخها. المهم أنه أمضى تلك الليلة فلما أصبح الصباح وجلسنا لتناول الإفطار نظر إلي فوجد علامات الإنكار واضحة في وجهي؛ إذ كيف يتمتع بـهذه الطفلة الصغيرة وفي الدار شابات بالغات راشدات كان بإمكانه التمتع بإحداهن فلم يفعل؟ فقال لي سيد حسين ما تقول في التمتع بالطفلة؟ قلت له سيد القول قولك، والصواب فعلك، وأنت إمام مجتهد، ولا يمكن لمثلي أن يرى أو يقول إلا ما تراه أنت أو تقوله، -ومعلوم أني لا يمكنني الاعتراض وقتذاك-. فقال سيد حسين؛ إن التمتع بـها جائز ولكن بالمداعبة والتقبيل والتفخيذ. أما الجماع فإنـها لا تقوى عليه.

وكان الإمام الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة فقال (لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضماً وتفخيذاً -أي يضع ذكره بين فخذيها- وتقبيلاً) انظر كتابه (تحرير الوسيلة 2/241 مسألة رقم 12).
 
هذه صفحة من كتاب تحرير الوسيلة للخميني
 
 
Share:

الاسلام دين النكاح




من انواع نكاح المتعة عن شيعة الاسلام: 
متعه الخادمه :- ان يتمتع السيد بخادمته جنسياً فى غياب الزوجه ..
فتاوى السيد أبي القاسم الخوئي


Share:

الى ناقص عقل (جدا)





قال لي أحد (الصلاعمة) على الخاص : إثبت لي عدم نقص عقل المرأة .. فقلت له بكل ممنونية لكني أطالبك بأمر غاية في الاهمية .. فقال ما هو ؟؟ فقلت : أن تقرأ ما سوف أطبعه لك بالكامل ثم ترد .. اتفقنا .. قال نعم .. فقلت له : أقسم .. فقال و (الكذا) سوف اقرأ كل حرف ..... فقلت :
إن المصطلح (ذكي) و المصطلح (غبي) وجدا بسبب و جود التفاوت بالمستوى العقلي و الادراكي للجميع رجالاً و نساءً .. و هذا يعني بما لايقبل الشك وحود نساء على مستوىً من الذكاء يفوق بعضاً من الرجال الذين يندرجون تحت تصنيف (الغباء) .. و كذلك يعني وجود رجال أذكى من بعض النساء اللاتي يندرجن تحت نفس التصنيف !! تبقى المشكلة في النسبة إزاء المجموع الكلي لكل فئة على حدة .. هي التي ستحدد اي الفرقين فيه أذكياء أكثر !!! و هنا يلعب العدد دوراً مهماً في تحديد من يمتلك النسبة الاعلى .. و بهذا الشكل تكون الغلبة للنساء مؤكدة في المجتمعات التي يكون فيها عدد النساء أكثر .. و في حالة تساوي العدد فان النسبة تقترب من التساوي أكيد .. و كل الاحصاءات تشير الى تفوق أعداد النساء على الرجال و هذا يعني ارتفاع تلك النسبة (ذكاء المرأة) !!
فرد علي الرجل بعد يومين : لم أفهم شيئاً !!!!!!!!

منقول عن: سيف الدين
Share:

حين يصبح التحرش الجنسي وسيلة لتسييس وأسلمة المجتمع قسريا



(أتحدى حد يجيبلي حالة تحرش وحده حصلت لمنقبة، البنات الوحيدين الي بيتم التحرش بيهم هم البنات (القذرين) الي بيعروا نفسهم وبيلبسوا ميني جيب) عن الشيخ عبد الله بدر حين أبدى رأيه باحداث التحرش الجنسي الجماعي الأخيرة التي حدثت في مصر بعيد الفطر لقناة الحافظ الإسلامية.
 
لا شك إن السبب الرئيسي للتحرش الجنسي بالمرأة (لفظيا وفعليا) بأي مكان كانت وكما هو معروف يكون نتيجة للكبت الذي يعاني منه الشباب وقلة أو انعدام الوعي واللباقة والتحضر والمدنية بالسلوك...هذا ما متعارف عليه بصورة عامة أليس كذلك؟ أنا أقول أن به شيئا من الصحة لكنه مجرد كليشة يرددها التربيون والمختصون والصحفيون...الخ، فإن لي رأيا آخر وفقا لوجهة نظري لزاوية أخرى من الموضوع.

يقال أيضا أن من يقف وراء التحرش بالمرأة هي المرأة نفسها لأنها لا (تحتشم) ولا تلتزم باللباس الإسلامي (المحتشم) أي لا تضع نفسها داخل كيس قمامة وتنفصل عن العالم وتختبئي داخل مفهوم (العورة) معنويا وماديا وتلتزم الجلوس بالمنزل ولا تخرج للعمل أو التسوق أو العيش بهذه الحياة الواسعة الجميلة بكل حريتها وتتمتع بجمالها وتتباهي به، لا اعلم لمَ تكون جميلة وذات ملامح وتضاريس إن كان مصيرها داخل كيس ملفوف حولها جيدا؟ لمَ لا تكون مجرد لوح يسير على قدمين؟
وكل هذا لتمنع الكائن الآخر المناظر لها بالحياة (الرجل) من التحرش بها جنسيا لأنه كائن شهواني مسكين لا يمكنه السيطرة على نفسه وكبح رغباته الجنسية وانه بالتحرش بها سوف يفرغ شيئا منها!! هذا هو ما افهمه من خلال وجوب (احتشام المرأة) لتمنع عن نفسها التحرش! أود القول أن المرأة يتم التحرش بها ولو كانت مجرد صوت عبر هاتف ما، إن المرأة يتم التحرش بها ولو كانت مجرد (حساب فيسبوكي أو اسم ايميل أنثى أو لمجرد لمح كلمة أنثى لتعريف أي حساب بالانترنت مهما كان) هذا سيقودني للفتوى المضحكة التي أشيعت مؤخرا والتي تقول (لا تتصفح المرأة الانترنت إلا بوجود محرم)!

إن تلك المفاهيم حول وجوب (احتشام المرأة) هي أفكار زرعت بعقلية الناس اجمع لأهداف معينة كثيرة توهمهم بان الحل يكمن بإتباع تعاليم ما أو الخضوع لسياسة تيار ما، إن فكرة انعدام المساواة وكون المرأة اقل من الرجل وتابع له ومنصاعة تماما ومهيأة لتكون (حرثا له) وإلا بخلافه تعتبر (ناشزا) وبكون وظيفتها الرئيسية وفقا لأيدلوجياتنا الشرقية المكونة من العادات والتقاليد البدوية زائدا الشرائع الإسلامية ؛ هي مجرد آلة انجاب وتربية وخادمة مطيعة للرجل. هذه الأفكار والمفاهيم زرعت وتجذرت في المنظومة الأخلاقية للعقلية الشرقية الذكورية مما شكّل لديه تصّور ان المرأة متاحه ومباحه للرجل بأي مكان وكيفما شاء لانها فاقدة لكينونتها فهي الاضعف والاقل منزلة والمعابة والعورة والمكروهه كالكلب الأسود النجس! أضف لذلك افتقار قوانينا اللامدنية على عقوبات صارمة بحق المتحرش ولو كانت غرامة مالية ووجوب تولي فرق خاصة لمراقبة تلك السلوكيات ومطاردتها ومحاسبة المخالف لها.
الحل يكمن بالتوعية (تغيير المفاهيم) زائدا الأمن (قوانين صارمة بحق المتحرش).
ما شهدناه مؤخرا في مصر بعيد الفطر الفائت من سلوكيات اقرب للهمجية – لن اقول الحيوانية لان الحيوان ارقى فهو بفعل غريزته على التكاثر لا يجبر الانثى ابدا بل يغازلها عوضا عن التحرش بها !- ما شهدناه من تحرش جماعي غريب ومقرف بحق النساء والفتيات بالشارع مهما كنّ محجبات أو منقبات أو سافرات، صغيرات ام كبيرات بالعمر وكل ذلك موثق ومنشور بالصور ويمكنكم الاطلاع عليه (الشيخ عبد الله بدر أوجه لك دعوة متابعة الصور والاطلاع عليها بالانترنت لتصحيح تصريحك الذي ذكرته اعلاه)، يعود للتفشي والتشجيع على المفاهيم التي ذكرت أعلاه بحق المرأة بسبب تولي الإخوان للحكم في مصر، لأنهم شجعوا الشباب وغرزوا وعززوا فكرة (عورة المرأة) بسبب أفكارهم المريضة الرجعية فهم يشددون على عزل المرأة تماما وحبسها بالمنزل من خلال الفتاوى والتصريحات المضحكة التي تملأ الانترنت ويمكن لأي كان الاطلاع عليها متى شاء. أنا لا استبعد ابدا ان يكون نظام الحكم الجديد في مصر قد حثّ هؤلاء الشباب على النزول إلى الشارع والقيام بالتحرش الجماعي هذا بالنساء بشكل منظم ايضا وليس عشوائي كما يرائى لنا لتخويف المرأة بل المجتمع ككل وإجبارها على الالتزام باللباس الاسلامي الذي لم يصنها كما يتصورون وكذلك عزلها بالمنزل لانها بعد ما حصل ستخاف الخروج ومزاولة حياتها بشكل طبيعي لانعدام الأمن الذي من المفترض ان يحميها لكن السلطة فعلت العكس ووقفت متفرجة على ما حصل بفعل بركة ورضا الإخوان. ما حصل ليس بالغريب ابدا عما حصل في العراق بعد الـ 2003 حين تولت جماعات معينة حملات لقمع المرأة وأسلمتها قسريا وفرض الحجاب عليها بمختلف الطرق كالمنشورات التي تهدد وتوعد السافرات و سلوكيات التحرش بها بكل الأماكن ناهيك عن عمليات القتل والخطف والاغتصاب بحق المرأة والتي أتنبأ بكامل ثقتي ان هذا ما سيحدث في مصر بمعدلات مرعبة ان لم يكن قد حدث بعد!
ممارسات أخرى شبيهه بحق المجتمع من قبل السلطات القمعية المعروفة بالتاريخ الدكتاتوري القمعي اذكر منه ما فعلته سلطة احمدي نجاد لقمع المتظاهرين بالـ 2009 من خلال (ميليشيا الباسيج) وهي قوة مقاومة شعبية وتعني بالعربية حشد المستضعفين، الابن الشرعي للحرس الثوري الإيراني الذي يمثل الجيش العقائدي والحرس الوفي للمرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية في إيران حيث ركزت على تعنيف وضرب وقمع النساء اللواتي شاركن بالتظاهرات. وفي عودة للساحة العراقية ضمن سياق التظاهرات نذكر ما فعله بعض (الأفراد المنظمين) بالنساء اللواتي شاركن بتظاهرات ساحة التحرير من تحرش جنسي وإساءات لفظية وجسدية لتخويفهن ومنعهن العودة لساحة التحرير والمطالبة بحقوقهن كباقي أفراد المجتمع. اما على صعيد ميدان التحرير المصري فان التحرش الجنسي بالنساء المتظاهرات كان على قدم وساق لإفشال الثورة آنذاك ووفقا لمنظمة العفو الدولية فان السلطات المصرية شجعت على التحرش بالنساء في تلك المظاهرات، وحسب ما جاءت به صحيفة واشنطن بوست بأن (التحرش بالنساء في ميدان التحرير محاولة منظمة لدفع المرأة للخروج من المظاهرات) . نذكر كذلك ما تعرضت له نساء مدينة (المكلا في اليمن) اذ من المعروف ان اليمنيات ملتزمات باللباس الإسلامي كالحجاب والعباءة فبينما تجمعن أمام إدارة الأمن فوجئن بمجاميع شبابية كبيرة من عناصر ما يسمى (اتحاد شباب الجنوب) الذي يتزعمه نجل حسن باعوم، وهم يتجهون صوب مكان تجمعهن، وقاموا بالانضمام إلى المظاهرة النسوية والالتحام معها رغم معارضة بعضهن والمطالبة بالتجمع في مكان آخر، ثم قاموا باختراق مجاميع النساء والتسبب بفوضى عارمة، جراء تعرض بعض المشاركات لتحرشات جنسية من قبل عناصر الحراك المتظاهرين، خاصة وأن الظلام بدأ بالحلول في تلك الأثناء وفقا لتقرير (نبأ نيوز).
سؤال طرحته الـ BBC سأعيد طرحه من جديد: ما رأيك؟ هل يستخدم التحرش كوسيلة لـ (إبعاد) المرأة عن المطالبة بحقوقها؟ وهل تعيق مخاوف التحرش المرأة العربية من ممارسة النشاط السياسي ؟ سأضيف عليه : هل يأتي التحرش الجنسي كوسيلة ضمن موجة الأسلمة القسرية وفرض الحجاب وتمييز وقمع المرأة التي تمارسها التيارات الاسلامية التي اعتلت صهوة الربيع العربي؟ 

Share:

ردود على أسئلة مسلم




السلام عليكم ورحمة الله ،او فلنقل مرحبا
لاحظت انك ملحدة ولاتومنين بالخالق،لدلك لست اعلم من اين ابدء الحديث معك ،لدي بعض المناوشات التي اريدك ان تعلقي عليها.
-هل حقا انتي لاتومنين بوجود لله ام انك تعلمين ولكنه الاستكبار والتعالي وربما الانبهار بالثقافة الغربية والانسياق لكل مايقولون من ترهات.

اهلا بحضرتك:
عزيزي كيف تثبت وجود الله المزعوم؟ هل رأيته؟ هل سمعته؟ هل لمسته؟ لا تسألني عمن خلق الكون فالعلم اوجد الاجابة من خلال نظرية الانفجار الكوني الكبير ومؤخرا من خلال اكتشاف جسيم هيغنز. ولا تقل لي انه احساس وشعور لان الاحاسيس داخل الانسان تنبع من عقله الباطن المليء بالافكار والرغبات، وهذه الافكار تم تلقينك اياه ولم تكتشفها والرغبة للتصديق داخلك جاءت من عجزك الفكري عن البحث والتشكيك وكسلك الارادي عن تغيير مصيرك ، لان من يعيش على افكار مُلقنة هو كائن مُستلهك من الدرجة الاولى... هل علمت الآن لمَ لا اؤمن بوجود الله المزعوم؟ لأني افكر.

-لنتحدث عن تعدد الزوجات ،انت تطنين انه ظلم وليست مساوات اليس كدلك؟ ولكن من يهتم بالمساوات .مثلا عندما يسرق احد ما لابد من عقابه او تركه فلو طبقنا المساوات لتركناه ولكننا نريد العدل لدلك سنعاقبة،هكدا الامر مع تعدد الزوجات فالرجل عادة مايريد اكثر من امراءة وهده رغبته و المراة لاتريد الا رجلا واحدا ثم ان جماعها لاكثر من رجل فيه ادى لها وهدا مثبث علميا ،فمن تمام عدله تعالى ان اوفى لكل حقه.


اولا (المساواة) تكتب بهذا الشكل.
لا اعلم كيف جاءتك فكرة مقارنة تعدد الزوجات مع معاقبة السارق؟
الجواب سيكون على شطرين:
أ/ان تبريرك لتعدد الزوجات من اجل ان يشبع الرجل شهواته الجنسية هي احد الادلة على تركيز دين الاسلام على حصر حاجة ووظيفة المرأة بالجنس فقط لصالح الرجل... والادلة كثيرة على هذا فقد وصفت بالقرآن (بالحرث) لتحديد وظيفتها ووصفت (بالناشز) اذا ما رفضت الممارسة مع الرجل لاي سبب كان، اضف لذلك زواج نبيكم من طفلة بالسادسة من العمر واباحة الزواج والدخول بالصغيرات ومفاخذة الرضيعات والذي يعد هذا اغتصابا بالنسبة للانسانية... انه دينكم النكاح ثم النكاح ثم النكاح عزيزي!!
حدثنا عبد الله بن يوسف حدثنا الليث عن يزيد عن عراك عن عروة أن النبي خطب عائشة إلى أبي بكر فقال له أبو بكر إنما أنا أخوك فقال أنت أخي في دين الله وكتابه وهي لي حلال.
وقال ابن بطال: يجوز تزويج الصغيرة بالكبير إجماعا ولو كانت في المهد.
اجمع كل من نحفظ عنه من اهل العلم، ان نكاح الاب ابنته البكر الصغيرة جائز، اذا زوجها عن كفء، و يجوز له تزويجها مع كراهيتها وامتناعها. المصدر: المغنى لابن قدامة ص398
اذا دعا رجل امراته الى فراشه فأبت، فبات غضبان عليها، لعنتها الملائكة حتى تصبح. المصدر: الجامع الصحيح - 3237 الدرجة صحيح
لا يسأل الرجل فيما يضرب امراته. المصدر: سنن ابى داوود - 2147 الدرجة: صحيح
(وَاللاَّتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ) سورة النساء اية 34
" لا يجوز وطء الزوجة قبل اتمام تسع سنين، دواما كان النكاح او منقطعا، أما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة" تحرير الوسيلة- الخميني-ج2 ص 221
ب/ علميا ان للمرأة قابلية وقدرة غير محدودة لممارسة الجنس و شهية غير محدودة ايضا قد يصل احيانا الى أن رجلا واحدا لا يمكنه أن يشبعها لان زيادة عدد مرات الجماع للرجل باليوم الواحد دون استراحة زمنية مطولة تسبب ضررا صحيا على جسدة واعضائه وتنهكه .

" الرغبة الجنسية لدى النساء حساسة للغاية للبيئة والمحيط كما وانها غير محدودة القدرة بالنسبة لممارسة الجنس"، كما يقول إدوارد لومان / الحاصل على دكتوراه، وأستاذ علم الاجتماع في جامعة شيكاغو، والمؤلف الرئيسي للدراسة واسعة عن الممارسات الجنسية، والتنظيم الاجتماعي للجنس: ممارسات جنسية في الولايات المتحدة.
عزيزي اين هو اثباتك العلمي؟

- مند متى اصبح التعري والتبرج تطورا ،ادا لتساوينا نحن والحيوانات ففي التعري كشف لمستور المرأة ونشر للفنتن وسفور اخلاقي ونشر للرديلة وهدا ماوصل اليه الغرب .
 
الغرب الغرب الغرب!! ليتكم تصلون فعلا لما وصل اليه الغرب من علم واكتشافات وانسانية وقوانين مدنية تكفل حرية وكرامة المرء وتوفر له ابسط احتياجاته المعيشية وتكلفه صحيا واجتماعيا وقانونيا.. (نحن نرى الغرب بعيوننا التي لا ترى في حضارتهم سوى الافخاذ العارية؛ لان بين الافخاذ تركز عيوننا؛ فيكون العيب في عيوننا وليس الافخاذ./ القمني). ان كنت تستنكف من اصلك الحيواني عزيزي فهذا شأنك انت لا أنا. انه كائن لا يقتل كائنا آخر فقط لانه اختلف عنه بالرأي، فالافعى تلدغ من باب الدفاع عن النفس تارة وتارة للتمكن من اكل فريستها، والاسد يأكل لانه جائع وهذه غريزته الطبيعية ايضا.. وهكذا دواليك. الحيوان لا يشتم ولا يسجن و لا يصنع الحروب ويقتل الآلاف الابرياء، الحيوان لا يقطع الاشجار ويقضي على الطبيعة ويلوث البيئة فكيف فضلّت نفسك على الحيوان؟ ستقول لي بالعقل,, اهذا ما وجهك عقلك للقيام به؟
ان اعتبار الأرض مجرّد خادم مسخّر لرغباتنا، هو نقطة بارزة اخرى في الفلسفات الإبراهيمية . حيث تمثّل قصّة الخلق إحدى أهم ركائز الأديان الابراهيمية....قصّة الخلق تختصر على اعتقاد الأديان الابراهيمية بأن الإنسان هو محور الكون ومركزه. في الفلسفة الإبراهيمية، الله المتسلّط على الكون والإنسان خلق الإنسان على صورته، متسلّطاً على الأرض، على إخوته البشر وعلى بقية الحيوانات. بعد خلق الإنسان يذهب الله خطوة أبعد بعد ويقول له أن مهمّته هي إخضاع الأرض والمخلوقات له، بل يقول له أنه يمتلك الأرض وما عليها ولا ينازعه في ذلك أحد. الإسلام يذهب خطوة أبعد من ذلك أيضاً، فيقول للإنسان أنه حتى النجوم والكواكب نفسها مُسخّرة لرضاه ولم تُخلق سوى لتكون زينة لسمائه. يقول الله في القرآن: " الله الذى خلق السماوات والأرض وأنزل من السماء ماء فأخرج به من الثمرات رزقاً لكم وسخر لكم الفلك لتجري فى البحر بأمره وسخر لكم الأنهار، وسخّر لكم الشمس والقمر دائبين وسخّر لكم الليل والنهار" (سورة إبراهيم، الآيتان: 23-24)•
اما عن قولك (تبرج، تعري، فتنة) فهذه افكاركم المركزة بتلك المناطق نظرا لما ذكرته لك اعلاه، ان سبب كسوة جسم الانسان بالاقمشة وما شابه هو الحماية من العوارض البيئية كاشعة الشمس والبرد والمطر وغيرها ، لكن الثقافات والفلسفة التي تعقدت مع عمر البشرية حولتها من حاجات بيولوجية الى ضرورة ايدلوجية واحيانا دينية .. اشك بان ستفهم ذلك! ان التخلف هي تلك الافكار الرجعية التي جعلت من الرجل كائن شبق جائع ضعيف الارادة يسيل لعابه وتتأجج شهوته عند سماع صوت المرأة فكيف به والنظر لها؟ اهذه هي المنزلة التي وضعها دينكم للرجل؟


-انت امرة فيما اعلم الا تحبين ان يكون لك زوج يسهر عليك الليل النهار ، يحن ويعطف عليك ودا مرضت ترك عمله من اجلك و انت ماعليك الا ان تربي الابناء احسن تربية، ام انك تريدين ان عيشي حياة مادية حيث لايراك زوجك الا وسيلة للمتعة ، الا تريدين ان يبرك اولادك عند الكبر ، لا ان يرموك في مشفى العجائز، الا تعلمين حقا قدر المراة في الاسلام ، لاتطني والله انهن بائسات او يعشن في شقاء ورب الكعبة لهن اسعد نساء الدنيا (اتحدث هنا عن الصالحين من الناس).
انا اعلم الان يقينا انك تظنين انني اخرف وتظنيني على خطا ونفس الشئ بالنسبة لي ، لكن هل تريدين الحقيقة ام تريدين الثرثرة وتضييع الوقت فيما لا فائدة منه في الدنيا والاخرة، بل هو تمام الجهل لو تاملت ماتقولينه، تصوري فقط لو انك على خطا تصوري لو ان هناك خالقا اسمه الله وانت تقولين عنه هدا الكلام العظيم الا تظنين عندها ان هدا ظلم ؟
 
عودة لنفس الفكرة: العلاقة بين الرجل والمرأة علاقة انسانية مبينة على التفاهم والحب والشراكة والاحترام والمساواة، وليس التبعية و وجوب الطاعة و ولاية الأمر والعصمة والضرب وتحريم دخولها الجنة وظلمها ورجمها وجلدها....الخ
مع هذا سوف اجيبك مع التكرار للمرة الألف!!
الاحكام التي تخالف فيها المراة الحرة المسلمة مع الرجل المسلم الحر في الشريعة الاسلامية
( التعليق في القوسين هو من الكاتب أي صاحب المصدر)
.................................................................................
1- السنة في عانتها النتف
2- لا يحسن خفافها
3- يحسن حلق لحيتها ( النتف اولى )
4- تمنع من حلق شعر راسها
5- منيها لا يطهر بالفرك على قول - ( كيف يتم طهورة ؟ )
6- تزيد في اسباب البلوغ والحيض والحمل
7- يكرة اذانها واقامتها
8- بدنها كلة عورة ما عدا وجهها وكفيها
9- صوتها عورة في قول ( لا يحق لها الخطابة وان كانت رئيسة او مسئولة كبيرة )
10- يكره لها دخول الحمام
11- لا ترفع يديها حذاء اذنيها بل حذاء منكبيها
12- لا تجهر بقراءتها
13- تضم فخذيها في ركوعها وسجودها
14- لا تفرج بين اصابعها في الركوع ( ما الغاية من ذلك ؟ )
15- اذا نابها شيء في صلاتها صفقت ولا تسبح ( لان صوتها عورة والعورة تفسد الصلاة )
16- تكره جماعتهن وان يقف الامام وسطهن
17 - لا تصلح اماما للرجال
18- يكره حضورها جماعة الصلاة في المسجد وصلاتها في بيتها افضل ( ماذا عن صلاة تراويح رمضان ؟ )
19 - تضع يمينها عن شمالها تحت ثدييها وتضع يديها في التشهد على فخذيها حتى تبلغ رووس اصابعها ركبتيها
20- تتورك في حال جلوسها للتشهد
21- لا يستحب في حقها الاسفار بالفجر
22- لا جمعة عليها ولكن تنعقد بها
23 - لا تسافر الا بزوج او محرم
24 - لا يجب الحج عليها الا بزوج او محرم
25 - لا تلبي جهرا
26- لا تنزع المخيط
27 - لا تسعى بين الميلين الاخضرين ( من الاحكام المطورة في الحج )
28 - لا تحلق وانما تقصر
29 - لا ترفل
30 - التباعد في طوافها عن البيت افضل
31 - لا تخطب اطلاقا لا في الجمعة ولا في غيرها
32 - تقف في حاشية الموقف لا عند الحجرات وتكون قاعدة وهو راكب
33 - تلبس في احرامها الخفين
34 - تترك طواف الصدر لعذر الحيض وتاخر طواف الزيارة لعذر الحيض
35 - تكفن في خمس اثواب ( ما الغاية ؟ من ذلك ؟ اهي السترة؟ )
36 - لا توم في صلاة جنازة الرجال
37 - لا تحمل الجنازة حتى لو كان الميت انثى
38 - يندب لها تحت القبة في التابوت
39 - لا سهم لها وانما يرضخ لها ان قاتلت
40 - لا تقتل المرتدة والمشركة بل تحبس حتى تسلم وتوسر المشركة وتصبح ملك يميين
41 - لا تقبل شهادتها في الحدود والقصاص
42 - يباح لها خضب يديها ورجليها بخلاف الرجل
43 - هي على نصف الرجل في الارث والشهادة والدية نفسا وبعضا ( يعني اقتل امراة والثانية مجانا )
44 - هي على النصف من الرجل في نفقة القريب ذي الرحم المحرم الفقير العاجز عن الكسب كما لو كان له عم وام او ام واخ ولاب وام او لاب فعلى الام الثلث وعلى العم او الاخ الثلثان على قدر الميراث
45 - بعضها مقابل بالمهر دون الرجل ( اي لكل زوجة ثمن )
46 - تجبر الامة على النكاح دون العبد في رواية
47 - الامة تخير اذا عتقت بخلاف العبد ولو كان زوجها حرا
48 - لبنها محرم على الرضاع
49 - تقدم على الرجال في الحضانة
50 - تقدم في النفقة على الولد الصغير
51 - تقدم على الرجل في النفر من مزدلفة الى منى وفي الانصراف من الصلاة
52 - توخر في جماعة الرجال والموقف
53 - توخر في اجتماع الجنائز عند الامام فتجعل عند القبلة والرجل عند الامام
54 - توخر في اللحد - ولا يدفن اثنان وثلاثة في قبر واحد الا عند الحاجة فيوضع الرجل مما يلي القبلة ثم خلفه الغلام ثم خلفة الخنثى ثم خلفة المراة ( يعني هي الاخيرة في القبر كما هي الاخيرة في الصلاة )
55 - تجب الدية بقطع ثدييها او حلمته بخلاف الرجل
56 - لا قصاص بقطع اطرافها بخلاف الرجل
57 - لا قسامة عليها
58 - لا تدخل في العاقلة بخلاف الرجل فان القاتل احدهم
59 - يحفر لها بالرجم اذا ثبت بالبينة او الاقرار
60 - تجلد جالسة والرجل واقف
61 - لا تنفى سياسة
62 - لا تكلف الحضور للدعوى اذا كانت محذرة - اي لزمت الحذر - ولا لليميين بل يحضر اليها القاضي او يبعث نائبة يحلفها بحضرة شاهديين
63 - لا تبتدىء المراة بسلام او تعزية
64 - لا تجاب ولا تشمت - يعني لو بدات بالسلام بصوت مسموع - ( هي نكرة في المجالس )
65 - تحرم الخلوة بالاجنبية ويكره الكلام معها
66 - النساء لا تدخل في الغرامات السلطانية من القسمة
.......................
هذة الاحكام منقولة باختصار شديد من كتاب - حسن الاسوة - ص 581 - 592
هل الاسلام كرم المراة وانصفها بعد هذه الاحكام؟ هذا فيما يخص المرأة العادية اما فيما يخص ملكات اليمين فانها لطامة كبرى!!

-قولي لي من يرزقك من خلق الكون من شيده من يسيره من قدر كل شئ الى ان تقوم الساعة.
قل لي انت ما سبب كل هذا البؤس والظلم والكوارث والمجاعة في الكثير من الدول والمناطق كما هو حال بعض القرى الهندية والمدن الافريقية كالصومال؟ لماذا لم يرزقهم ربك؟ وهو الرازق القادر على كل شيء ، لا يمكن ان يحصل شيء الا بامره واذنه؟ اسأله بالنيابة عني لو سمحت.

-اخبريني الا تشعرين بقلبك يخفق عندما تسمعين القران الا تطنين انه الحق من رب العالمين، ان كنت تظنين انه افتراء فحاولي ان تكتبي شيئا مثله.
يا عزيزي الاديان استهدفت واستغلت الجانب الروحاني عند الانسان وخصوصا البسطاء والسذج منهم، ان ترتيل القرآن بهذه الطريقة الموسيقية وغيرها من الاناشيد والهتافات الدينية انما تسيطر على الروح فعلها فعل أي موسيقى فهي تعمد على تخدير الجسد والاستحواذ على الحواس بتعطيل الأعصاب كهتافات الحج مثلا، و استنادا الى باقي الديانات؛حيث انها جميعا تستخدم نفس الاسلوب لتخدير الجماهير من خلال تكرار نفس الاصوات بنسق تسارعي ومسترسل مع اضافة المؤثرات الاخرى مثل الاضواء الساطعة والازدحام الى ان تتعطل حواس الانسان بتوقف عمل الاعصاب التي تفقد قدرتها على التواصل بين المخ وبقية الاعضاء الاخرى ليدخل في حالة من اللاوعي. ان الفيلسوف الألماني كارل ماركس لم يكن مخطئا حين قال مقولته الشهيرة : (الدين افيون الشعوب). للمزيد من الايضاح يمكنك عزيزي الاطلاع على مقالي هذا:  

تخدير الجسد والاستحواذ على الحواس بتعطيل الأعصاب: تحليل هتافات الحج والطوفان حول الكعبة


-الا تظنين انك خلقت وانك عبدة هدا الخالق؟ انا ادعوك الان لكي تتخلي تعصبك للحظات وتتاملي ماقلته وتنطري الى الامور من جهة اخرى ادعوك لتسمعي للقران لكن هده المرة اشرحي صدرك .
لا لا اظن، وانما انتم عبيد لفكرة برؤسكم ... انا تحررت منه بكل منطقية وعلم وانسانية وسعيدة جدا بما انا عليه الآن ...
"لا تستريح لدين ابويك دون بحث ودراسة وتدقيق، واذا وجدت ذلك صعبا فلا تدعي امتلاك الحقيقة ولا تسخر من الآخرين المخالفين لك في الدين. ودينك في البطاقة الشخصية لا يمنحك الحق في ان تدعي انه دينك، فانت لم تدرسه وتتأمله ولم تختره اصلاً. والمنافخة وهيستيريا الدفاع عنه لن تزيدك الا جهلاً، لانك انت اصلاً جاهل بدينك، وتذكر ان الحقائق في هذا الكون كلها نسبية وان دينك ليس سوى خرافة ستكتشف هزالها في اثناء البحث وتبني العقل العلمي." واثق غازي- الدين واحتكار الحقيقة
ادعوك عزيزي للاستماع الى احد مقطوعات شوبان اوستوين او بيتهوفن علهّا تريح اعاصبك قليلا وترى الفرق بين مفعلوها ومفعول قرآنكم المليء برسائل الترهيب والارهاب واضطهاد البشرية.
إذا أردت أن تتعرف على أخلاق الشعوب استمع إلى موسيقاها ( روبرت شومان ).
ملاحظة: الاخطاء الاملائية تشمل فقط اسئلة المسلم وضعتها كما هي ولم اصحح عليها ، اقتضى التنويه.

Share:

قول وصورة




يذهبون فرادى وجماعات لقضاء الحاجة في الخلاء وفي يد كل منهم حجر وبوصلة. الحجر للاستنجاء والبوصلة لضبط المؤخرة في عكس اتجاه القبلة كما يفعل اعضاء الجماعة الاسلامية في المينا./ اعمال فرج فودة الكاملة
Share:

قول وصورة





“Religion began when the first scoundrel met the first fool”

Voltaire.

صورة من باليه بحيرة البقر تظهر دور الفن و الثقافة في الديانة الهندوسية
Share:

المثلية في الاسلام (حلال)




مع كامل رفضي لتعبيري (لواط وسحاق) لانه سيناقض ما ساطرحه ادناه:
ايها المسلمون المساكين هاكم الادلة التي تثبت تحليل دينكم للمثلية وممارستها ايضا، لكن هذا ليس من باب العشق الانساني لديكم وإنما من باب الدناءة والوضاعة
.. حين اجلب لكم ادلة عن الشيعة ترفضونها ، عن السنة ترفضونها؟ عن الشيوخ المراجع او عن رسولكم المريض؟ ايضا ترفضونها؟ آيات صريحة؟ ترفضونها؟ ما هذا؟
من المضحك تبرأكم من إسلامكم عندما تتوضح لكم الحقائق..
هامش: صدقوني سعيدة لان دينكم حلل المثلية تارة وحرمها تارة أخرى؛ دليل دامغ آخر على تناقضه وتسييسه لصالح اهواء ومصالح من يقف وراء ذلك...
اوقاتا سعيدة مع الأدلة ^_^ :

اولا / رسولكم حلل لنفسه التمتع...لمَ لا؟؟؟ حلل الكثير لنفسه هل بقيت على الغلمان؟ :
حدّثنا عبد الله حدَّثني أبي حدثنا هاشم بن القاسم حدثنا جرير عن عبدالرحمن بن عوف الجرشي عن معاوية قال: «رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه ـ أو قال: شفته، يعني الحسن بن علي صلوات الله عليه ـ وإنه لن يعذب لسان ـ أو شفتان ـ مصهماً رسول الله صلى الله عليه وسلم».
هذا الحديث كاملا ورقمه في مسند الأمام احمد 16529
روى البخارى ومسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم أتى عبدالله بن أبي بعدما أدخل حفرته فأمر به فأخرج فوضعه على ركبتيه ونفث عليه من ريقه وألبسه قميصه ولم يغن عنه ذلك كله من الله شيئا

حدثنا هاشم بن القاسم حدثنا حريز عن عبد الرحمن بن أبي عوف الجرشي عن معاوية قال
رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه أو قال شفته يعني الحسن بن علي صلوات الله عليه وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله صلى الله عليه وسلم

ثانيا/ ادلة من آيات واحاديث لرسولكم فسرت الآيات مع بعض تفسيرات علمائكم مع الاعتذار لكلمتي سحاق ولواط لكني نقلتها كما هي للامانة :
السحاق/
ورد في سنن الترمذي الحديث التالي
حَدَّثَنَا هَنَّادٌ حَدَّثَنَا أَبُو مُعَاوِيَةَ عَنْ الْأَعْمَشِ عَنْ شَقِيقِ بْنِ سَلَمَةَ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَا تُبَاشِرُ الْمَرْأَةُ الْمَرْأَةَ حَتَّى تَصِفَهَا لِزَوْجِهَا كَأَنَّمَا يَنْظُرُ إِلَيْهَا
قَالَ أَبُو عِيسَى هَذَا حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ
هل هذا يعني أن السحاق محلل بشرط أن تصف المرأة المرأة الأخرى لزوجها بدقة ثم تمارس السحاق معها ؟؟

ما معنى كلمة مباشرة
ا. حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ وَزُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ وَإِسْحَقُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ قَالَ إِسْحَقُ أَخْبَرَنَا وَقَالَ الْآخَرَانِ حَدَّثَنَا جَرِيرٌ عَنْ مَنْصُورٍ عَنْ إِبْرَاهِيمَ عَنْ الْأَسْوَدِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ
كَانَ إِحْدَانَا إِذَا كَانَتْ حَائِضًا أَمَرَهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَتَأْتَزِرُ بِإِزَارٍ ثُمَّ يُبَاشِرُهَا
ب. و حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ مُسْهِرٍ عَنْ الشَّيْبَانِيِّ ح و حَدَّثَنِي عَلِيُّ بْنُ حُجْرٍ السَّعْدِيُّ وَاللَّفْظُ لَهُ أَخْبَرَنَا عَلِيُّ بْنُ مُسْهِرٍ أَخْبَرَنَا أَبُو إِسْحَقَ عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ الْأَسْوَدِ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ
كَانَ إِحْدَانَا إِذَا كَانَتْ حَائِضًا أَمَرَهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ تَأْتَزِرَ فِي فَوْرِ حَيْضَتِهَا ثُمَّ يُبَاشِرُهَا قَالَتْ وَأَيُّكُمْ يَمْلِكُ إِرْبَهُ كَمَا كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَمْلِكُ إِرْبَهُ
ج. حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ يَحْيَى أَخْبَرَنَا خَالِدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ الشَّيْبَانِيِّ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ شَدَّادٍ عَنْ مَيْمُونَةَ قَالَتْ
كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُبَاشِرُ نِسَاءَهُ فَوْقَ الْإِزَارِ وَهُنَّ حُيَّضٌ
د. حَدَّثَنَا سُلَيْمَانُ بْنُ حَرْبٍ قَالَ عَنْ شُعْبَةَ عَنْ الْحَكَمِ عَنْ إِبْرَاهِيمَ عَنْ الْأَسْوَدِ عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ
كَانَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُقَبِّلُ وَيُبَاشِرُ وَهُوَ صَائِمٌ وَكَانَ أَمْلَكَكُمْ لِإِرْبِهِ

سحاق و استمناء بإجماع العلماء !!

و من نكح يده ، و تلذذ بها ، أو إذا أتت المرأة المرأة فلا يقام حد في هذه الصورة بإجماع العلماء ، لأنها لذة ناقصة و الواجب التعزير على الفاعل حسب ما يراه الإمام زاجراً له عن المنكر.
الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الحدود – الاستمناء باليد / ص1223 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم – بيروت

سحاق؟؟؟؟؟
وإن تدالكت امرأتان فهما زانيتان لما روي عن النبـي أنه قال: «إذا أتت المرأة المرأة فهما زانيتان» ولا حد عليهما لأنه لا يتضمن إيلاجاً فأشبه المباشرة دون الفرج وعليهما التعزير لأنه زنا لا حد فيه فأشبه مباشرة الرجل المرأة من غير جماع ولو باشر الرجل المرأة فاستمتع بها فيما دون الفرج فلا حد عليه.
ابن قدامة المقدسي، المغني على مختصر الخرقي ج8 ص116. دار عالم الكتب، الرياض

اللواط/
ورد في تفسير القرطبي لسورة النور و الآية رقم 4 التالي:
إِذَا رَمَى صَبِيَّة يُمْكِن وَطْؤُهَا قَبْل الْبُلُوغ بِالزِّنَى وَقَالَ أَبُو حَنِيفَة وَالشَّافِعِيّ وَأَبُو ثَوْر : لَيْسَ بِقَذْفٍ ; لِأَنَّهُ لَيْسَ بِزِنًى إِذْ لَا حَدّ عَلَيْهَا , وَيُعَزَّر . قَالَ اِبْن الْعَرَبِيّ : وَالْمَسْأَلَة مُحْتَمِلَة مُشْكِلَة , لَكِنَّ مَالِك طَلَبَ حِمَايَة عِرْض الْمَقْذُوف , وَغَيْره رَاعَى حِمَايَة ظَهْر الْقَاذِف ; وَحِمَايَة عِرْض الْمَقْذُوف أَوْلَى وَقَالَ أَحْمَد فِي الْجَارِيَة بِنْت تِسْع : يُجْلَد قَاذِفهَا , وَكَذَلِكَ الصَّبِيّ إِذَا بَلَغَ عَشْرًا ضُرِبَ قَاذِفه
مما ورد نرى بأنه قد حلل الزنى مع الطفلة الصغيرة التي لم تبلغ التاسعة بدون زواج و اللواط مع الولد الصغير الذي لم يبلغ العاشرة بعد و لا حد على ذلك لأنه لا يعتبر بقذف . هل هذا شرع الله؟؟؟؟؟

مثال للتوضيح:
اذا ذهبت و افتريت على فتاة صغيرة و لم تبلغ التاسعة بعد فلا حد عليك لأنه ممارسة الجنس مع الفتلة الصغيرة لا يعتبر زنى و لو كانت الفتاة أكبر من تسع و افتريت عليها تجلد أنت لأنه ممارسة الجنس مع الفتاة التي أكبر من 9 سنين يعتبر زنى لهذا تجلد أنت إن لم تكونوا أربعة شهود من الرجال
2. بالنسبة للصبي: نفس الموضوع و لكن افتريت على صبي أصغر من 10 سنين بأنه قد ليط به


وقال ابن الطلاع في أحكامه لم يثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه رجم في اللواط ولا أنه حكم فيه


وقال بعض أهل الظاهر لا شئ على من فعل هذا الصنيع
المجموع - محيى الدين النووي / ج 20 / ص23 / ط دار الفكر

وذهب الحاكم والإمام أبو حنيفة إلى أن عقوبته دون عقوبة الزاني وهى التعزير قالوا لأنه معصية من المعاصي لم يقدر الله ولا رسوله فيه حدا مقدرا ...
الجواب الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي لابن القيم / ج1 / ص118 / ط دار الكتب العلمية بيروت

لا حد على من لاط غلامه قياساً على أخته !
ذكر القاضي الحسين في التعليقة أنه حكي عن الشيخ ابن سهل وهو الأبيوردي كما هو مصرح به في بعض نسخ التعليقة وصرح به ابن الرفعة في الكفاية :أن الحد لا يلزم من يلوط مملوك له بخلاف مملوك الغير .
طبقات الشافعية الكبرى/ ج4 / ص43 الى ص45 ت263 / ط دار هجرالثانية 1992


و من لاط عبده لا حد عليه إنما يعتقه فقط !
وقال ابن عقيل في فصوله : وإن كان في مملوكه فذهب بعض أصحابنا أنه يعتق عليه وأجراه مجرى المثلة الظاهرة ، وهو قول بعض السلف .
بدائع الفوائد لابن القيم الجوزية / ج4 ص908/ ط مكتبة نزار الباز مكة 1416هـ
سؤال بريء هل في السماء سيمارس المسلم اللواط ؟

ثالثا/ أدلة بالفيديو (سنة شيعة شيبس لـَـيز كلشي اكو ) !!
الشذوذ الجنسي اللواط في الإسلام والاعتداءات الجنسية علي الأطفال
http://www.youtube.com/watch?v=dPjDjWqgTxA
الشيخ العرعور يرد و يعترف بمارسة اللواط في شبابه
http://www.youtube.com/watch?v=BDgW8HSDrEE&feature=related
شيوخ الوهابية واللواط مع الاطفال أثناء الصلاة
http://www.youtube.com/watch?v=Qass8gO7XEE&feature=related
اللواط بين مراجع الشيعة !! يلاط به ثم يصبح عالم
http://www.youtube.com/watch?v=joZTCSNShh4&feature=related
نكاح الأطفال و المفاخذة حلال في الاسلام : يأتي بمرتبه الشذوذ الجنسي اذ يعد اغتصابا
http://www.youtube.com/watch?v=WkzfSnLUvlw&feature=related
الدليل 55 ونكاح الغلمان في أفغانستان يا سلام
http://www.youtube.com/watch?v=LtGOEdb06jk&feature=related
خالد الجندي وعمرو اديب مذهولا- دة في الاسلام عندنا؟
http://www.youtube.com/watch?v=mmZl58Nofic&feature=related
وهناك المزيد يمكنكم الاطلاع عليها بالخيارات الجانبية لكل فيديو
بنهاية الامر تبقى مسألة المثلية رضى وتقبل وهي ليست بعيب او خطأ أو مرض فما بالكم مفزوعون؟
عيشوا حياتكم كما تحبون ولا تتشددوا مع انفسكم او مع الآخر...
Share:

Popular Posts

Blog Archive

Featured Post

خمسة تفسيرات منطقية علمية لما يدعى بالمعجزات

  اعداد: ايفان الدراجي الخوف والجهل هو أساس ارجاء تفسير الظواهر الطبيعة آنذاك لقوى مجهولة خفية قد تكون من السماء يفسرها المؤمنون...

Recent Posts