الى ناقص عقل (جدا)





قال لي أحد (الصلاعمة) على الخاص : إثبت لي عدم نقص عقل المرأة .. فقلت له بكل ممنونية لكني أطالبك بأمر غاية في الاهمية .. فقال ما هو ؟؟ فقلت : أن تقرأ ما سوف أطبعه لك بالكامل ثم ترد .. اتفقنا .. قال نعم .. فقلت له : أقسم .. فقال و (الكذا) سوف اقرأ كل حرف ..... فقلت :
إن المصطلح (ذكي) و المصطلح (غبي) وجدا بسبب و جود التفاوت بالمستوى العقلي و الادراكي للجميع رجالاً و نساءً .. و هذا يعني بما لايقبل الشك وحود نساء على مستوىً من الذكاء يفوق بعضاً من الرجال الذين يندرجون تحت تصنيف (الغباء) .. و كذلك يعني وجود رجال أذكى من بعض النساء اللاتي يندرجن تحت نفس التصنيف !! تبقى المشكلة في النسبة إزاء المجموع الكلي لكل فئة على حدة .. هي التي ستحدد اي الفرقين فيه أذكياء أكثر !!! و هنا يلعب العدد دوراً مهماً في تحديد من يمتلك النسبة الاعلى .. و بهذا الشكل تكون الغلبة للنساء مؤكدة في المجتمعات التي يكون فيها عدد النساء أكثر .. و في حالة تساوي العدد فان النسبة تقترب من التساوي أكيد .. و كل الاحصاءات تشير الى تفوق أعداد النساء على الرجال و هذا يعني ارتفاع تلك النسبة (ذكاء المرأة) !!
فرد علي الرجل بعد يومين : لم أفهم شيئاً !!!!!!!!

منقول عن: سيف الدين
Share:

No comments:

Popular Posts

Blog Archive

Featured Post

خمسة تفسيرات منطقية علمية لما يدعى بالمعجزات

  اعداد: ايفان الدراجي الخوف والجهل هو أساس ارجاء تفسير الظواهر الطبيعة آنذاك لقوى مجهولة خفية قد تكون من السماء يفسرها المؤمنون...

Recent Posts