Thursday, October 4, 2012

لا اريد جنتك




هذا النص افتراضي لأنه يفترض وجود الله والجنة وجهنم وهو موجه للمؤمنين بهم.

عزيزي الله..
اذا كانت جنتك عبارة عن سبع طبقات مخصصة لفئات معينة من الناس فانك تفضل بعضهم على آخر ولأن اخلاقي الاشتراكية ومبادئي البروليتارية لا تسمح لي التمييز بين الناس او التفريق بينهم بأي شكل من الاشكال فأنا اذن لا اريد دخول جنتك.
اذا كانت الرجل في جنتك معززا ومحاطا بحور العين والغلمان وكان نصيبي زوج واحد يشاركني ايضا به حور عين وزوجات اخريات وغلمان فأنا اذن لا اريد دخول جنتك.
اذا كانت جنتك لكل من سفك الدماء باسمك وسرق الناس واستعبدهم وعذبهم من الانبياء وقادتهم وانصارهم وكانوا السبب بالحروب والاقتتالات التي عانت منها البشرية قرونا طويلة فأنا اذن لا اريد دخولها.
اذا كانت جنتك لمن يسمون انفسهم علماء او فقهاء او مرجعيات او شيوخ او قساوسة اوبطاركة اوحاكاخاميين ...الخ وهم سكنوا افخر المنازل ونالوا اعرق المناصب وركبوا وسافروا وتمتعوا وفاخذوا الرضيعات و الصغيرات وتمتعوا بهن (كالخميني) او نكحوا الصبيان كالبابا الفاتيكاني او كل ما وقعت عليه اعينهم وافتتنوا به من النساء والرجال باسمك فأنا اذن لا اريد دخول جنتك.
اذا كانت جنتك لمن يفجر نفسه بين عشرات ومئات الناس ويؤدي بحياتهم طامعا بان يتعشى مع نبيك محمد فأنا اذن لا اريد دخولها.
اذا كانت جنتك مخصصة للبشر وليس فيها حيوانات فأنا اذن لا اريد دخولها لأني حيوان ناطق ولا استعر من اصلي الحقيقي البيولوجي.
عزيزي الله مع افتراض وجودك ووجود جنتك وجحيمك: لا اريد دخول جنتك؛ بل (سأختار) ان ادخل جهنم لان فيها من أحب الناس والعلم والفكر والفلسفة والفن والموسيقى ولم يؤذ أحد أو يضره بل العكس نفع البشرية وجمعها على المحبة والإنسانية والعقل وكان سببا بسعادة الكثير ونيل حريتهم وتحقيق كرامتهم .

1 comments:

amina altaheri said...

الجنه لها منازل على قد ما الانسان تعب وصبر وسوى العمل الصالح