غنائم !!



 
اود ان اقص عليكم حادثة لها تبعات خطيرة تستند على خلفية اخطر:في احد المرات كان عندنا training وكان المحاضر اجنبي ، خرجنا بــ Lunch break وحين عدنا اكتشف المحاضر بان موبايله Iphone قد سرق!
حين انتهت المحاضرة وخرجنا سمعت البعض يتناقش حول الامر: وكان الرأي الغالب بان هذا عادي جدا و (حلال) لانه اجنبي وليس بمسلم!!
What the hell ..What the hell??
نعم..هناك الكثير ممن يفكر ويسلك هكذا سلوك بان ذلك لا يعتبر سرقة ولا حرام وكذلك ايتاء الاجنبية فهو ليس بزنا بل يؤخذ من باب (الغنائم) باعتبار هؤلاء يمثلون الغرب الكافر المحتل عدو الاسلام!!
قد سمعت مرة محاضرة أسلامية لشيخ او عالم (لست متأكدة ماذا يدعونه) يساله فيه سائل عن حكم سرقة المول اذ ان السائل (لاجئ) في اوربا. فاجابه الشيخ او العالم بان هذا جائز وليس بحرام لان ذلك يعتبر (غنائم) كما اسلفت.
لا تثريب اذن على الكثير ممن يتبع هكذا سلوكيات لانهم يتبعون شيوخهم وفتاويهم ونصائحهم بحق الغرب الكافر عدو الاسلام الذي يفتح ابواه للاجئين المسلمين من كل بقاع العالم ويداويهم ويكفلهم ويعلم اولادهم ومنهم تنطلق حقوق الانسان الحقيقية بل ويحاربون من اجل تحقيقها !

مع الاعتذار عن الصورة لكنني ارى من يسلك هكذا سلوكيات بهذا الشكل !
Share:

No comments:

Popular Posts

Blog Archive

Featured Post

خمسة تفسيرات منطقية علمية لما يدعى بالمعجزات

  اعداد: ايفان الدراجي الخوف والجهل هو أساس ارجاء تفسير الظواهر الطبيعة آنذاك لقوى مجهولة خفية قد تكون من السماء يفسرها المؤمنون...

Recent Posts