ردا على من يقول (إن كان نقد محمد خصومة ً؛ فإن الفجور في الخصومة نفاق)




ردا على من يقول (إن كان نقد محمد خصومة ً؛ فإن الفجور في الخصومة نفاق) 

أنا لم آتِ بشيء من بنات أفكاري كلها من احاديثه ورواة من عاشره، منصوصة وموجودة ومحفوظة وقد ذكرتها بالتفصيل ويمكن لأي كان الاطلاع عليها، كما وان سلوكيات صلعم لم تقتصر على أن يمارسها بحياته الشخصية فقط بل وشرعها وأسس وفقها دينه للمسلمين!! فكيف تطلب مني عدم نقد نظام كامل طويل عريض بحجم الاسلام يمشي وفق نزوات رجل واحد مريض شره مهتاج ومعقد يحكمني ويحكمنا جميعا؟ وهل إن قول (إن رأيتم منكرا فغيره بيدك ...الخ) يقتصر عليكم فيما يتعارض معكم فقط؟ وهل إن (الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) عندكم يشمل محاربة العلم والفكر والتطور والتحضر ومناقشتكم وكشف الحقائق بالأدلة العلمية فقط ولا يتعرض لمن يغتصب الأطفال ويذبح ويقطع الأيدي ويسبي النساء ويقمع ويهدد ويوعد ويلغي الآخر ويرهبه ...الخ من ممارسات الملسمين التي أكرر وأقول مبنية على سلوك وشرائع (محمد) ؟
أن تمنعني عن النقد والابداء برأيي فإن هذا هو الارهاب (الفكري) بعينه وهو ليس بغريب عنكم.. إنما أنا فقط أفعل كما يفعل أي شخص من نقد وتوبيخ لــ (قوّاده) تسببت بانحراف الكثير من الناس من كلا الجنسين وسلبيات اخرى كانتشار الامراض ومشاكل اجتماعية واقتصادية وغيرها .

روان نور يونس


Share:

No comments:

Popular Posts

Blog Archive

Featured Post

خمسة تفسيرات منطقية علمية لما يدعى بالمعجزات

  اعداد: ايفان الدراجي الخوف والجهل هو أساس ارجاء تفسير الظواهر الطبيعة آنذاك لقوى مجهولة خفية قد تكون من السماء يفسرها المؤمنون...

Recent Posts