Thursday, August 23, 2012

وهم الاعجاز العددي في القرآن



((نحن اعتذر مقدماللمسلمين فان المثال الوارد فيهذا المقال ليس القصد منهالاساءة بل لايصال فكرة فقط ))

كثيرا ما تباهى المسلمون بالاعجاز العددي في القرآن
ولكن
هل قام اي منه الذين يعجبون ويكبرون لهذا الاعجاز بان يتحقق بنفسه من هذا الادعاء
فمثلا
يكررون ان نسبة الماء بالنسبة لليابسة مذكورة بدقة بالغة في القرآن
...
حيث انكلمة بحر مرة مذكورة 32 في القرآن
وكلمة يابسةمرة مذكورة 13
وان الارضهي عبارة عن يابسة وبحر
اذن اذاجمعنا 32 مع 13 واخذنا نسبةالبحر من المجموع الكلي كنسبةمئوية سنجد ان النسبة هي 71.11111
وهي مطابقةتماما لنسبة الماء الموجود فيالكرة الارضية نسبة الى اليابسة
وهذا مايتكرر دائما
لكني بحثتفي المصحف الالكتروني ووجدت التالي

ان كلمةالبحر مرة مذكورة 36
وكلمة بحر
مرة مذكورة 38
وكلمة يابسةلم تذكر ولا مرة
وكلمة ارضذكرت 412 مرة
وكلمة ماءذكرت 164 مرة
 
فهل امتلكتمالجرأة يوما لتتحققوا من الدسالذي يستغفلونكم به يوما
هل تصدقونكلما يقال لكم ليس لشيءالا لانه يدعم ما تحبونوما تتمنون ان تسمعون كانكمكالغريق الذي يتمسق بقشة
 

(( لقد جاءذكر اسم محمد في القرآناربعة مرات بالضبط ))
...
(( وجاء ذكراسم الخنزير ايضا اربعة مراتبالضبط ))

فهل ارادالله بهذا الاعجاز العددي انيقارن حسب وصفكم اشرف الخلقبانجس الحيوانات ام ان الله فاتهان البعض سيربط بين الاعجازات الاخرىوبين هذا الاعجاز

وبدلا منان يعتذر المنافقون من انهماستغفلوا البسطاء في ايهامهم منان الاعداد المذكورة في القرآنلم تكن اعتباطية وان بعضرجال الدين والدجالين من الشيوخاستغلوا هذا الجهل وكتبوا الاعاجيب فيهذا الموضوع نرى ان الكثيرين يدافعونبحماقة وشراسة عن هذا الوهموانا هنا لا اتحدث عنكون القرآن منزل من اللهاو غير منزل بل انااتحدث في جزئية ربما أساءتلقرآنكم اكثر مما نفعت وانالكثيرين ممن تركوا هذا الدينبسبب الصدمة التي احدثتها اكتشافهم لهذهالخدعة الرخيصة التي استنتجوا من ورائهامباشرة ان الهدف من استخدامهذه الاساليب الرخيصة ليس اعلاءا لكلمةالله او جهادا في سبيلهبل ان بقاء الجهل المستشري هووحده الذي يبقي على هؤلاءالشيوخ المنافقون لان الدين بالنسبة لهمرزق يقتاتون به على اكتافالبسطاء ومكانة اجتماعية لا يحلمونبها لو انهم وضعوا فياماكنهم الحقيقة وشهرة تظاهي شهرةعادل امام وربما اكثر دونان تكون هذه الشهرة نابعةمن قابلياتهم الصرفة الطبيعية التي نعرفهاونقبلها دون ان يشوبها خداعومكر ونصب واحتيال ..

متى ستفوقونيا امة الجهل
متى ستفرقونبين شيوخ الدين وعملائهم ووعاظهم وبينالدين كفاعل روحي في المجتمعيرتبط بالشخص نفسه ولا يحتاجالى وسيط
اكثر المواضيع انتشاراالتي تخص الاعجاز العددي فيالقرآن هي ان كلمة يومتكررت 365 مرة بعددايام السنة وكلمة شهر تكررت 12 مرة بعدد اشهرالسنة وسابين لكم مقدر الكذبالواضح في هذا الاعجاز

اولاان كلمةيوم تكررت بكل صيغها ومشتقاتها 412 مرة وان اعتمادرقم 365 يوم باعتباره اعجازاهو خطأ فادح باعتبار انعدد الايام هذا يشير الىالتقويم الميلادي الغير معتمد لدى المسلمين حيثان المسلمون اعتمدوا التقويم الهجري لورودآية صريحة في القرآن تلزمالمسلمين بان يكون القمر هومصدر حساب الوقت وليس الشمس(يَسْأَلُونَكَ عَنِ الأهِلَّةِ قُلْهِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ) البقرة 189 فكان الاجدىان يكون الاعتماد على عددايام السنة القمرية البالغ 355 وهذا لا يطابق محاولةبيان الاعجاز العددي المزعوم ..
...
ثانياكلمة شهروردت 20 مرة وليس 12 مرة بكل صيغهاومشتقات الكلمة وهي موزعة كالتالي
1- شهر  البقرة185, سبأ12 ,12 , القدر 3  = 4 هنا تكررت شهرفي سورة سبأ الاية 12 مرتين
2- شهرين  النساء92 , المجادلة 4  = 2
3- الشهرالبقرة185, 194 , 217 , المائدة 2 , 97  = 5
4- أشهر  البقرة197 , 226 , 234 , التوبة 2 , الطلاق 4  = 5
5- الأشهر  التوبة5  = 1
6- شهرا  التوبة36 , الاحقاف15 = 2
7- الشهور  التوبة36 = 1
المجموع الكلي = 20 مرة تكرار
والان لديناشهر بصيغة المفرد سواءا ب
الالتعريف او بدونه او باضافةالتنوين =4+5+2= 11
وباعتماد أيصيغة ممكنة ضمن هذه المعطيات لاينتج لدينا الرقم 12 ابدا
علما انالقائمين على هذا الاعجاز يرفضوناعتماد صيغة الجمع لكلمة شهرفهم يهملون شهرين و اشهرو الاشهر والشهور ..
فاذا استندناعلى هذه القاعدة التي ترفضصيغ الجمع في الاعجاز فانالاعجاز التالي سيطابق بالضبط ان ( كلمة محمد جائتفي القرآن 4 مرات وكلمةخنزير جائت 4 مرات ايضا ) اذا اهملنا تحت نفس المبدأ كلمة الخنازير التي وردت ايضا في القرآن لمرة واحدة فأما ان تحسبوا صيغ الجمع في كلمة الشهر ويسقط بذلك الاعجاز وهو اصلا ساقط او ترفضو اضافة كلمة الخنازير كجمع لكلمة خنزير وبذلك يتحقق الاعجاز من ان الله اراد شيئا من مساواة كلمة اشرف الخلق بانجس الخلق حسب مفهومكم.

سلام يااحباب
اتمنى لكمصحوة بعد نوم طال امده

بواسطة: ملحد منطقي

3 comments:

من كلام ابن القيم said...

(لعنة الله على الملحدين فهم اجهل من الحيوانات (إن هم كالآنعام بل هم أضل سبيلا

Mustafa said...

مواضيع الاعجاز القراني كلها كلاوات
يعني بالعراقي كذب في كذب

Unknown said...

يخلقكم في بطون امهاتكم خلقا من بعد خلق في ظلمات ثلاث
هذا ابسط مثال عن الاعجاز العلمي ولا تجيب سيرة العراق فانت تشوه صورة العراق