رسالة تحاول أن تُبررني





حبيبي (سابقا)
كنتُ أنا..
بنيتُ عشقنا مدنا
هدمتها أنا
ودفنتُ العشق حيا
رسمتُ أيامنا حلما
محوتُه أنا
وأعلنتُ ذكراه أبدا
سميتُك حياتي
أضعتُك أنا
وأضعتُ عنواني وذاتي

*      *       *

كنتَ أنت:
كنت اليوم
كنت ملاذي
صرت الأمس
صرت مُناي

*      *       *

حبيبي...
(سابقا)
كنت أنا..
دُستُ الورد
نثرتُ الشوك
هدمتُ العشق
سرقتُ الحلم
شوهتُني..
قتلتُك فيّ
دفنتُك حيا
كتبتُ الوداع
على ضريحنا

*      *       *

نعم
كنتُ أنا
لأني أحبك
جدا.. وحقا
أمسا.. وأبدا
أحبك وطنا
منفى.. دربا.. حرفا.. لونا
ألما.. حريقا.. دمعا.. شهيقا
لأني أحبك.. إذن:
طوبى لما
فعلتُ أنا.


Share:

No comments:

Popular Posts

Blog Archive

Featured Post

خمسة تفسيرات منطقية علمية لما يدعى بالمعجزات

  اعداد: ايفان الدراجي الخوف والجهل هو أساس ارجاء تفسير الظواهر الطبيعة آنذاك لقوى مجهولة خفية قد تكون من السماء يفسرها المؤمنون...

Recent Posts