الكاماسوترا - وجيز علم الجنس الهندي




كتاب

( الكاماسوترا )

وجيز علم الجنس الهندي

اصدار دار سيــزيف للنشر 


مثل عادات الاكل, الملبس , ومدى قدسية العلاقة الجسدية بين الجنسين وممارساتها المتنوعة
.
هذا الكتاب هو مدخل بسيط للثقافة الهندية .


الاعداد والاخراج الفني
ايفان الدراجي






لقد قمت بالتعديل على الموضوع باضافة مُلحق:
مقطع من كليب 

Sarah Brightman - kama Sutra


شاكرة للبرجوازي العراقي الذي ألهمني لذلك 

Share:

2 comments:

البورجوازي العراقي said...

http://www.youtube.com/watch?v=KzludaeeSgg&feature=player_embedded#

هاي الاغنية باسم كاما سوترا واني طبعا احب كل اغاني سارة برايتمان لان صوتها اوبرالي وهي باغانيها تعبر عن كل كيان المرأة الشرقية او الغربية مع حب خاص للشرق.

شكري لتقديم صورة عن الكاما سوترا ففي الغرب هناك مدارس خاصة تدرس الجنس بهذه الطريقة لانه اكثر رقة من الاسلوب الكلاسيكي وذلك لتكوين جو اكثر تناغم بين المتزوجين الذين يشعرون بملل او برود في علاقاتهم الجنسية.

البرجوازي العراقي

aksawy said...



شركة كشف تسربات المياه بالرياض

ان شركتنا افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض هى الحل الذى امامك فى حالة وجود تسربات لديك بالجدران والاسقف والارضيات حيث نعد من اكبر الشركات المتخصصه فى هذا المجال حيث نقوم باستخدام احدث التقنيات المستخدمة فى الكشف الدقيق عن التسربات من خلال اكفأ الكوادر البشرية والمهندسين المختصين بذلك وبأرخص التكاليف , فاتصل بنا لتتخلص نهائيا من تسربات المياه لديك من افضل شركة كشف تسربات بالرياض .


اذا كنت من اصحاب فواتير المياه المبالغ فيها و لم تعرف عن سبب الارتفاع فى سعر الفاتوره بهذا الشكل فانه عليك الاتصال بشركة كشف تسربات المياه بالرياض والتى تساعدك فى معرفة السبب والذى قد يكون ثقب صغير فى خطوط التغذيه او خطوط الصرف الصحى والتى قد ينتج عنها ارتفاع الفاتورة والعديد من الاضرار المادية الخاصة بالبناء الخاص بك , فاتصل بشركتنا لتقوم بتحديد وكشف مكان التسربات ومعالجته واصلاحه على اكمل وجه وبأرخص الاسعار واقل التكاليف.

اذا قررت التعاقد مع شركتنا لكشف تسربات المياه بالرياض فانت بالتأكيد ستتمتع بأفضل الخدمات بالاعتماد على افضل الاجهزه الالكترونيه وبدون تكسيروذلك من خلال الاعتماد على عماله مدربه وماهره فى عمليه كشف تسربات المياه بدقة وحرفيه عاليه وبأرخص الاسعار الموجوده فى السعودية على الاطلاق فاتصلو بنا
0503106686

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

Popular Posts

Blog Archive

Featured Post

خمسة تفسيرات منطقية علمية لما يدعى بالمعجزات

  اعداد: ايفان الدراجي الخوف والجهل هو أساس ارجاء تفسير الظواهر الطبيعة آنذاك لقوى مجهولة خفية قد تكون من السماء يفسرها المؤمنون...

Recent Posts