Saturday, February 27, 2010

فضاءات من فضائاتـ..ـي


جريدة السيمر الاخبارية

تخطيط فاشل جدا - قصة

جريدة الزمان

انت لا تعبد الله


1 comments:

البورجوازي العراقي said...

تخبل رهيبة ولو اني اضوج من كلمة رهيبة

راقية وشفافة بالتعبير الصريح وخليتيني اتذكر كل امرأة حبيتها في حياتي لكن الحقيقة اني قمت باحراق كل دفاتر ذكرياتي ورسائل النساء كلهن في يوم مضى عليه سنة ونصف.

لكن لم انسى اي واحدة منهن واعترف اني احبهن كلهن كما كنت احبهن من قبل فكل واحدة منهن استولت على قلبي لمدة من الزمن وبعدها اما ان تركتني هي او انا تركتها وكل شيء كان لسبب وليس لعبث فالحب جنون وهو اجمل شيء في الحياة لان الجنون فيه الحرية والواقع يكبل الحب او يجمده في لحظة عشق نحتفظ بها مدى الحياة فنتذكر شخص معين بصورة معينة كوناها له حتى اذا تغير ذلك الشخص ليصبح انسان اخر.

وبالنسبة للرجل شكل المرأة مؤثر اكثر من شخصيتها الحقيقية وعليه يجب على المرأة في اعتقادي ان تربط شكلها بشخصيتها لكي تجد الرجل الذي يحبها لشخصها. اما ما هو الشكل الذي يحبه الرجل ذلك يعتمد على الرجل فكل رجل في العالم له صورة للمرأة المثالية واما بالنسبة لي فلي صور وليس صورة ولا اعرف لماذا. ولكن بشكل عام يعجبني ان ارى المرأة بشعر طويل كانما اراها كوردة الجوري الوردية الكبيرة.

ولذا كان المقطع الذي قامت به بتقطيع خصلات شعرها حزين كثيراً.

في اعتقادي كل امرأة في هذا العالم لها جمال قد تعرفه وتعرف كيف تستخدمه وقد لا تعرف فهي ان لم تكن جميلة الشكل فهي جميلة الطباع والمزاج ومن الملاحظ ان شخصية المرأة تبرز اكثر عندما لا تكون جميلة هذه اخر حقيقة اكتشفتها عن المرأة.

تمنياتي بالتوفيق

البرجوازي العراقي
http://iraqiblogindex.blogspot.com
http://birjwazi.blogspot.com